X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
رئيس البرلمان: نجحنا في إفشال مخطط الإرهابية لتشويه صورة مصر المياه الجوفية تهدد مقابر وقباب الإمام الشافعي "صور" "القومي للبحوث" يعقد النسخة الأولى من منتدى القاھرة للعلوم.. الثلاثاء القبض على عاطلين لسرقتهما سيارة في عين شمس سفارة تايلاند: طلابنا يشعرون بالفخر لانتمائهم للأزهر (صور) "شارع حيفا" يشارك في مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف "الملا" يبحث مع وزير التجارة الأمريكي أنشطة شركات البحث عن النفط أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم تفويض هيئة مكتب البرلمان لتحديد موعد مناقشة عامة لـ 54 طلبا للحكومة تعيين طه عبد الصادق رئيسا لحي الطالبية (صور) ٢٤ نوفمبر.. الحكم في الطعن على عمومية المحامين الجديدة إنقاذ طفلة عقب احتجازها داخل إحدى غرف مسكنها في التجمع بالأسماء.. مصر للطيران تصدر قرارات بانتداب عددا من رؤساء المحطات الخارجية المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالسلام "التضامن": التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعاية ملتقى توظيف يوفر 6000 فرصة عمل بالفيوم.. غدا أرباح "الشرقية للدخان" تتجاوز المليار جنيه خلال الربع الأول من العام "زراعة البرلمان" تنتقد غياب المسئولين عن اجتماعاتها: لن نسمح بتقصير الحكومة هاني شاكر يتألق في أولى حفلاته بأمريكا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإعلامية فجر السعيد تجري حوارا مع الرئيس الأسبق حسني مبارك (صورة)

الأربعاء 15/مايو/2019 - 08:35 ص
نادر سلامة
 
نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، صورة مع الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك تحمل إمضاء وإهداء منه مكتوب عليها" إلى فجر السعيد.. تحية لك ولشعب الكويت الصديق".

وكتبت "السعيد" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: قريبا.. فجر السعيد تقابل الرئيس حسنى مبارك".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات