X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الأهلي يبدأ غدًا استعداداته لمواجهة دجلة استعراض استعدادات الموسم السياحي القادم بجمعية رجال الأعمال.. 15 ديسمبر الأهلي 2003 يواجه إنبي في بطولة الجمهورية "المحلاوي": مبادرة إسقاط ديون الشركات المتعثرة بداية لإحياء الصناعة المحلية 7 مباريات في مجموعة الجيزة بدوري القسم الثالث لكرة القدم شرطة المرافق تزيل 63 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 22 توك توك بالجيزة اليوم.. سماع المرافعة بمحاكمة المتهمين بـ "ولاية سيناء" اليوم.. الدستورية تفصل في المختص بنظر طعون المحامين "حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر 



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

منتدى للاستثمار الرياضي

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 12:01 م
 
وصلتني رسالة من الخبير المصرفي "سمير المسير" يقول فيها:
"بمناسبة إقامة البطولة الأفريقية في مصر وحتى نستغلّ الحدث بشكل اقتصادي يعود على بلدنا بالخير، فإنني أقترح إقامة منتدى للاستثمار الرياضي على هامش البطولة تحت رعاية السيد الرئيس، ويتولى المنتدى نوعين من الاستثمار الرياضي.

الأول: دعوة شركات المقاولات المصرية الكبرى لعرض إقامة كافة المنشآت الرياضية من ملاعب وخلافه بالدول الأفريقية المشتركة في البطولة، وهي ٢٤ دولة، واستغلال خبرة تلك الشركات فيما أنجزته من منشآت رياضية في مصر، ولا شك أننا نملك ميزة انخفاض قيمة التكاليف بالنسبة للدول الأخرى.

الثاني: دعوة الدول الأفريقية المشتركة لإقامة معسكرات للفرق الرياضية في كافة الألعاب في مصر، نظرا لما تتمتع به بلدنا من منشآت فندقية وملاعب رياضية على أعلى مستوى، وأيضا لانخفاض تكاليف إقامة تلك المعسكرات عن مثيلاتها في الدول الأخرى، وأيضا للترويج السياحي لبلدنا بطريقة عملية.

ولاشك كون الرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيسا للاتحاد الأفريقي فإن النجاح لمثل هذا المنتدى الاستثماري الرياضي سيكون محققا، وذو نتائج إيجابية على مصرنا الحبيبة"

انتهت رسالة القارئ الكريم الذي اتوجه له بخالص الشكر على الرسالة الكريمة، وأتمنى من المسؤولين أن يضعوها موضع التنفيذ بعد دراسة مستفيضة للتحديات والفرص، بما يضمن وجود عائد على الاقتصاد المصري، وبما يحقق سمعة طيبة لمصر عالميا.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات