X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
مليون دولار تكلفة عطلة كورتني كارداشيان الأخيرة (صور) المقاصة والمصري يتعادلان ١/١ وديا "ممنوع اللعب حافي".. دورة الكرة الخماسية للمصالح الحكومية ببني سويف طلائع الجيش يفوز بثلاثية بودية ديروط (صور) أيمن طاهر يخصص برنامجا تدريبيا لثلاثي حراس الزمالك قائد منتخب المغرب ينضم رسميا لفريق السيلية القطري برنامج تأهيلي لطارق حامد وشيكابالا في مران الزمالك "أوقاف قنا" تجري اختبارات محفظي القرآن.. والنتيحة خلال أيام 2000 أسرة بمشروع البيت الريفي بالفيوم تستغيث بالرئيس لإنقاذهم منتخب الشباب يتجه لأندية القسم الثاني في وديتي سبتمبر وزير النقل ومحافظ المنيا يتابعان العمل في محور سمالوط على النيل ميتشو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك إزالة 72 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في قنا (صور) إكرامي يواصل تدريباته المنفردة بالأهلي التركيز على الجمل التكتيكية في مران الأهلي تدريبات فردية لربيعة وصالح جمعة بمران الأهلي يوسف يعقد جلسة خاصة مع رمضان صبحي صحة قنا: صيانة البنية التحتية لكافة أقسام المستشفيات ٢٥أغسطس.. نظر دعوى إلغاء قرار الرسوب الجماعي لطلاب "الفنية للتكنولوجيا"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أردوغان يهاجم حفتر ويتعهد بدعم حكومات الميليشيات في طرابلس

الأحد 28/أبريل/2019 - 08:01 م
الرئيس التركى رجب الرئيس التركى رجب طيب أردوغان مصطفى بركات
 
هاجم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، القائد العام للجيش الوطنى الليبي، المشير خليفة حفتر، واصفا إياه بـ"الديكتاتور" المدعوم من أوروبا وبعض الدول العربية.

وزعم أردوغان في كلمة له خلال الاجتماع التشاوري والتقييمي الـ28 لحزبه "العدالة والتنمية" في أنقرة، اليوم الأحد، ليبيا باتت تشكل مسرحا لـ"سيناريوهات مظلمة تستهدف أمن المنطقة..هناك حكومة تتلقى شرعيتها من الشعب –حكومة الوفاق التي يتزعمه فايز السراج-، ومن جهة أخرى يوجد ديكتاتور مدعوم من أوروبا وبعض الدول العربية -في إشارة إلى المشير خليفة حفتر-.

في سياق تدخلات تركيا في ليبيا، أكد أردوغان، أن بلاده ستقف بقوة إلى جانب أشقائها الليبيين كما فعلت في السابق، وستسخر كل إمكانياتها لمنع تحويل ليبيا إلى سورية جديدة.

ذكر أن التدخلات التركية في الشان الليبي تلقى استهجانا واسعا من الحكومات العربية التي ترفض هذا الدور بشدة وتعتبره غير مرحب به وتتهمه بإثارة الفوضى في المنطقة خصوصا بعض ضبط سفن أسلحة مهربة من أنقرة إلى الميلشيات الإرهابية التي تسيطر على طرابلس.

وكان أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، الأحد، حذر من تدخلات تركيا في شئون الدول العربية تفاقم من تعقيد الأزمات في المنطقة وإطالة أمدها خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية بتونس، إذ اتهم أنقرة بخلق أزمات ومشكلات جديدة على هامش المعضلات الأصلية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات