X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
أسامة نبيه عن اختيارات أجيري لقائمة المنتخب: "منطقية وإيجابية " كثافات مرورية بمحور ٢٦ يوليو بسبب اشتعال النيران في سيارة "الإسماعيلية" تعتمد مشروع تقسيم أرض بحوض الشجرة 21 % انخفاضا في أرباح الإسكندرية لتداول الحاويات خلال أبريل ٢٠١٩ عبد الظاهر السقا: أجيري خلص على رمضان صبحي نجوم "Once Upon A Time In Hollywood" يروجون للفيلم بمهرجان كان (صور) دعاء الإفطار في 16 رمضان بصوت الشيخ محمود الأبيدي (فيديو) 3 أسباب قادت أحمد على هداف الدوري لقائمة الفراعنة (بروفايل) طرح 25 ألف دجاجة مجمدة بمنافذ المحافظة لبيع السلع الغذائية لحظة سقوط عصابة الشرطة المزيفة للاستيلاء على أموال خليجى (فيديو) محافظ كفر الشيخ: توصيل الغاز الطبيعى لـ 1438 عميلا خلال 30 يوما انتظام حركة السيارات بالطرق قبل الإفطار.. ومصرع وإصابة 9 أشخاص في الجيزة توزيع 1500 قطعة ملابس و12 ألف كرتونة غذائية بكفر الشيخ (صور) ضبط 6 عاطلين لفرضهم الإتاوات على قائدي السيارات بالمحلة (صور) كفر الشيخ تستعد لبطولة الأمم الأفريقية بشاشات عرض في الشوارع القابضة للتأمين: الأرباح المستهدفة للشركات التابعة تحقق طفرة غير مسبوقة وزير الزراعة يقيل رئيس مكافحة الآفات.. وصدمة في الوزارة من القرار الطيران تستضيف تدريبات منتخب جنوب أفريقيا بكأس أمم أفريقيا حسام البدري: سعيد بانضمام خماسي بيراميدز لقائمة المنتخب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الخارجية الأمريكية: العديد من الأمريكيين قتلوا في هجمات سريلانكا

الأحد 21/أبريل/2019 - 06:32 م
هجمات سريلانكا هجمات سريلانكا أية عاطف
 
قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إن العديد من الأمريكيين قتلوا في الهجمات التي وقعت بالعاصمة السريلانكية كولومبو ومحيطها، والتي أسفرت عن مقتل 215 شخصا وإصابة 450.

وأعرب بومبيو وفقا لوكالة "رويترز" عن حزنه بشأن الهجمات التي أسفرت عن مئات القتلى والمصابين، مؤكدا على ضرورة معاقبة المسئولين عنها.

من جانبه، أدان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الهجمات، وقال في تغريدة على "تويتر" قتل 138 شخصا في سريلانكا وأصيب أكثر من 600 بجروح خطيرة في هجوم إرهابي على كنائس وفنادق.. تقدم الولايات المتحدة تعازيها القلبية لشعب سريلانكا العظيم.. مستعدين لتقديم المساعدة".

وارتفع عدد ضحايا الهجمات لـ 215 قتيلا، و450 مصابين، وذكرت بريطانيا أن 8 من مواطنيها من بين القتلى، كما أعلنت الدنمارك عن مقتل 3 من رعاياها في الهجمات.

وكانت سلسلة من التفجيرات المتزامنة قد ضربت فنادق وكنائس بالعاصمة كولومبو ومحيطها، مما دعا الحكومة لإعلان حظر التجوال وحجب عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وخدمات الرسائل، فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجمات حتى الآن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات