X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
غلق 17 سنتر للدروس الخصوصية في الجيزة الملا: دعم منظومة صناعة البتروكيماويات يهدف لتعظيم القيمة المضافة وزير البترول يبحث التعاون مع "ميثانكس" العالمية عضو لجنة الإدارة المحلية: انتخابات المحليات في 2021 البابا تواضروس يشهد احتفالية صدور "مارمرقس كاروز الديار المصرية" "أسيوط" تحدد مقابل التصالح وتقنين الأوضاع بالمحافظة حركة تنقلات لضباط المباحث بالقاهرة مزاد لتأجير عدد من فروع "عمر أفندي".. اليوم على عبد العال يفتتح جلسة البرلمان اسعار الجبس اليوم 18/ 11/ 2019 مباحث التموين تحرر 74 مخالفة متنوعة في الجيزة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 18/ 11 / 2019 15 فبراير..أولى جلسات طعن المتهمين في اقتحام قسم شرطة حلوان تداول 350 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر خلال أكتوبر الماضي وزير التجارة يبحث مع وفد حكومي أمريكي تعزيز التعاون الاقتصادي "ثقافة الوادي الجديد" تدشن نادي أدب جديد باسم "البادية" مهرجان القاهرة يستعرض تجارب التوزيع والتسويق السينمائي في الدورة الـ41 هالة السعيد: الحكومة المصرية ملتزمة بتعزيز الشراكات الإنمائية العالمية تفاصيل جديدة حول المسلسل التركي المنتظر "قيامة عثمان"



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فوضى في حدائق الأهرام

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:35 م
 
وصلتني رسالة من أحد القراء بخصوص الإهمال الشديد في منطقة حدائق الأهرام يقول فيها:
"شكر مستحق لجريدة "فيتو" على استقبالها لرسائل القراء وحل مشكلاتهم، ورسالتي تتلخص أننا نعانى من الإهمال الشديد في منطقة حدائق الأهرام، بدءا من انتشار سرقات السيارات والشنط من السيدات في الشوارع، والتي وصلت إلى سحل سيدة تمسك بشنطتها على الأرض حتى تركت لهم الشنطة منذ عدة أسابيع..

وللأسف كلمة السر في ذلك هي انتشار التكاتك غير المرخصة، والتي يقودها صبية صغار علاوة على انتشار الموتوسيكلات بدون أرقام. المشكلة أننا كلما تقدمنا بشكوى تقوم وزارة الداخلية بمعاونة حى الهرم بعمل حملة مكبرة لضبط المخالفات وبعد عدة ساعات يعود الأمر إلى ما كان عليه.

الحقيقة أننا نريد حلا جذريا للمشكلة وهو بالتقنين، ووضع ضوابط لعمل التكاتك في منطقة الحدائق، لوضع حد للفوضى التي نعيشها. ولا شك أن البوابات المفتوحة بدون رقابة هي السبب في جزء كبير من المشكلات التي نعانى منها..

وأخيرا فإننى نيابة عن الأهالي أناشد محافظ الجيزة إيجاد حل لموقف الأتوبيسات فالمكان يغرق في أكوام التراب فضلا عن الحفر والمطبات التي تعوق سير المشاة قبل العربات، ناهيك عن فوضى السيارات السوزوكى والتكاتك والخناقات والمشادات المستمرة بينهم بسبب تحميل الركاب.. أرجوكم انقذونا من هذه الفوضى".

إلى هنا انتهت رسالة القارئ الكريم الذي أشكره على الرسالة الكريمة وإيجابيته من أجل حل المشكلة، واتخاذ خطوة لإيصال الصورة إلى المسئولين.

فلا شك أن الأمن هو أساس الحياة ولا يمكن تصور أن يعيش الإنسان بدون أمن وأن تكرار الحوادث بهذا الشكل لا يمكن حصره في تقصير ولا يقلل من مجهودات وزارة الداخلية وحى الهرم لواجهة السلبيات، ولكننا ندرك أنه مطلوب دعم أكبر لهذه المنطقة، ودراسة أكثر استفاضة لكيفية التعامل مع أسباب شكاوى المواطنين.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات