X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
رد أحمد مجاهد على اتهامه بالتعدي بضرب متطوعة بإستاد القاهرة البابا يهنئ طلاب الثانوية: بالتعليم تتقدم الأمم أبو الليف يحيي حفلًا بـ"راى كلوب" في الساحل الشمالى.. الجمعة هند صبري تدعم منتخب تونس: فخورة بنسور قرطاج أيا كانت النتيجة إسماعيل يوسف يدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الجونة الحزن يخيم على لاعبي تونس ونيجيريا قبل مواجهة "المركز الثالث"(فيديو) تعرف على رسائل خالد جلال للاعبي الزمالك برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في المران استعدادا للجونة رسميا.. الصربي زوران مانولوفيتش مديرا فنيا جديدا للوداد المغربي "نساء الجنوب" توثق زواج سواقط القيد لأول مرة في أسوان (صور) ٤ أغسطس.. نظر طعون قضايا الدولة على إلغاء فرض رسوم على"البليت" 620 ريـالا زيادة على أسعار الحج السياحي كيف يرى السلفيون دور المرأة في العمل الحزبي؟ ثروت سويلم: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع إسلام جمال لمدة موسمين الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد تقسيم قطعة أرض بالإسماعيلية نشرة الاسعار المسائية اليوم الأربعاء 2019/7/17.. اسعار الدولار والعملات | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار اللحوم حاتم بطيشة يعلق على مباراة تونس ونيجيريا عبر شاشة "تايم سبورت" حلم الأولمبياد يراود الثلاثي المصري



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فوضى في حدائق الأهرام

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:35 م
 
وصلتني رسالة من أحد القراء بخصوص الإهمال الشديد في منطقة حدائق الأهرام يقول فيها:
"شكر مستحق لجريدة "فيتو" على استقبالها لرسائل القراء وحل مشكلاتهم، ورسالتي تتلخص أننا نعانى من الإهمال الشديد في منطقة حدائق الأهرام، بدءا من انتشار سرقات السيارات والشنط من السيدات في الشوارع، والتي وصلت إلى سحل سيدة تمسك بشنطتها على الأرض حتى تركت لهم الشنطة منذ عدة أسابيع..

وللأسف كلمة السر في ذلك هي انتشار التكاتك غير المرخصة، والتي يقودها صبية صغار علاوة على انتشار الموتوسيكلات بدون أرقام. المشكلة أننا كلما تقدمنا بشكوى تقوم وزارة الداخلية بمعاونة حى الهرم بعمل حملة مكبرة لضبط المخالفات وبعد عدة ساعات يعود الأمر إلى ما كان عليه.

الحقيقة أننا نريد حلا جذريا للمشكلة وهو بالتقنين، ووضع ضوابط لعمل التكاتك في منطقة الحدائق، لوضع حد للفوضى التي نعيشها. ولا شك أن البوابات المفتوحة بدون رقابة هي السبب في جزء كبير من المشكلات التي نعانى منها..

وأخيرا فإننى نيابة عن الأهالي أناشد محافظ الجيزة إيجاد حل لموقف الأتوبيسات فالمكان يغرق في أكوام التراب فضلا عن الحفر والمطبات التي تعوق سير المشاة قبل العربات، ناهيك عن فوضى السيارات السوزوكى والتكاتك والخناقات والمشادات المستمرة بينهم بسبب تحميل الركاب.. أرجوكم انقذونا من هذه الفوضى".

إلى هنا انتهت رسالة القارئ الكريم الذي أشكره على الرسالة الكريمة وإيجابيته من أجل حل المشكلة، واتخاذ خطوة لإيصال الصورة إلى المسئولين.

فلا شك أن الأمن هو أساس الحياة ولا يمكن تصور أن يعيش الإنسان بدون أمن وأن تكرار الحوادث بهذا الشكل لا يمكن حصره في تقصير ولا يقلل من مجهودات وزارة الداخلية وحى الهرم لواجهة السلبيات، ولكننا ندرك أنه مطلوب دعم أكبر لهذه المنطقة، ودراسة أكثر استفاضة لكيفية التعامل مع أسباب شكاوى المواطنين.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات