X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
رئيس مجلس الدولة يشيد بتميز مدرسة الإسكندرية في العطاء القضائي "Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامي بحفل الإيمي "Fleabag" يفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي بحفل الإيمي برلماني يطالب أولياء الأمور بالاطلاع على ترخيص المدارس الخاصة قبل التقديم فيها بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي اليوم.. منطقة القاهرة تقيم قرعة مهرجان البراعم مواليد 2006 حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية في نسختها الثالثة بدار الأوبرا بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خروج المصريين للاستفتاء.. يكتب كلمة النهاية للإرهابية

السبت 20/أبريل/2019 - 01:02 م
 
فليكن الرد العملي من المصريين هو الخروج بالملايين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة، التي أقرها البرلمان بأغلبية ساحقة ليقدموا للعالم أروع الأمثلة في النضال والتعبير عن الرأي بحرية تامة دون وصاية من أحد، وهو ما يمثل صفعة قوية على وجه من شكك أو طالب بمقاطعة الاستفتاء من أعداء مصر في الداخل والخارج والحنجوريين وأصحاب الأجندات الخاصة.

المصريون يظهر معدنهم النفيس في الشدائد والأحداث المهمة ودائمًا ما يبهرون العالم بروعة أعمالهم ومواقفهم الوطنية مثلما فعلوا بخروجهم العظيم بالملايين في 30 يونيو ليقولوا للإخوان كفى.. ويقولوا للغرب لا عودة للفوضى ولا مجال لتقسيم مصر ومحيطها العربي.

تصويت المصريين في الخارج والداخل سيكون صفعة قوية لأعداء مصر وكارهيها، وثورة أخرى لاستكمال مسيرة البناء والتعمير والإصلاح وقبل كل ذلك الاستقرار.

الديمقراطية يا سادة هو أن تقول رأيك بنعم أو لا.. وليس أبدًا المقاطعة.. المقاطعة هو سلاح العاجزين المنهزمين. يا شعب مصر العظيم أخرج وقل رأيك بأمانة وحرية فمصر تغيرت وستتغير للأفضل بإذن الله.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات