X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
أمن المنيا يفك لغز العثور على جثة ربة منزل عثر عليها داخل شنطة بلاستيكية إنارة 142 عمودا ديكوريا بمحيط إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا الإثنين.. عرض خاص لفيلم «قهوة بورصة مصر» بإحدى مولات 6 أكتوبر شباب اللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا يروجون للبطولة بالشارع الإسماعيلي وكيلة حقوق إنسان البرلمان تنتقد تصريحات أردوغان عن الوضع في مصر خبير: تطبيق الآليات الجديدة في البورصة لن تنجح دون زيادة أحجام التداول فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبد المحسن سلامة: يدي مع المجلس الجديد لخدمة جماعة الصحفيين

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:20 م
منى عبيد - عدسة: جهاد محمد
 
سجل منذ قليل الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، في كشوف عمومية الصحفيين، استعدادا للتصويت في انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة على مقعد النقيب وستة من الأعضاء.

قال «سلامة» في تصريحات صحفية عقب التسجيل في عمومية الصحفيين، إن الإقبال اليوم على التسجيل جيد حتى الآن، وأعتقد أن العمومية ستكتمل بعد صلاة الجمعة، مؤكدًا أن المهم اختيار زميل لمنصب النقيب يتحمل أعباء المرحلة القادمة وقادر على استكمال ما بدأناه مثل المستشفى وأرض أكتوبر والمهم المتابعة لهذه المشروعات.

وتابع: وضعت كل إمكانياتي تحت تصرف النقيب والمجلس القادمين بشرط أن يكون لديهم الرغبة في ذلك، وعدم ترشحي وعملى حتى آخر يوم يعني أني أرغب في أن تسير الأمور بشكل جيد.

واستطرد سلامة: أدعو النقيب والمجلس القادمين حتى نضع أيدينا في أيدي بعضنا البعض، فالنقيب والمجلس استلموا أرضا ممهدة لمشروع المستشفى، كما سأرسل لهم مشروع تعديلات قانون النقابة.
عبد المحسن سلامة: يدي مع المجلس الجديد لخدمة جماعة الصحفيين
عبد المحسن سلامة: يدي مع المجلس الجديد لخدمة جماعة الصحفيين
عبد المحسن سلامة: يدي مع المجلس الجديد لخدمة جماعة الصحفيين

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات