X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
السويدي: لا اعتراض على الحد الأدنى لتكوين اللجان النقابية العمالية بالأسماء.. 104 لاعبين يخضعون للاختبار بمعسكر منتخب 2001 مستشارك القانوني: كيف تصحح اسم في حكم إعلام الوراثة الأولى على العالم بمسابقة القرآن: حفظت كتاب الله في 3 سنوات وأتمنى أن أصبح عالمة (فيديو) مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«مدير عام المرح».. تفاصيل تعيين موظفة بشركة لنشر البهجة بين زملائها (صور)

الإثنين 11/فبراير/2019 - 07:16 م
هيثم كمال
 
يشعر الكثير من الموظفين بالملل من روتين العمل، حيث لا يجدون في وظائفهم المتعة الكافية، فيصبح العمل بالنسبة لهم مجرد وظيفة يتحتم عليهم مباشرتها للحصول على المال، ويحتاج هذا الروتين اليومي لشيء مختلف للتحفيز على العمل، لذلك تسعى العديد من الشركات لأن تجعل المتعة جزءًا لا يتجزأ من ثقافة العمل بها بغية تشجيع وتحفيز جميع موظفيها.

من هنا جاءت فكرة أحد مؤسسي شركات التوظيف في تعيين أحد موظفى الشركة بمنصب "مدير عام للمرح" بهدف بث روح المرح والفكاهة بين الموظفين، وتلطيف الجو العام، وتنظيم الحفلات والرحلات.

دالي عبد النبى، مدير الشركة، قال إنه يتم تنظم حفلات ترفيهية للموظفين كل أسبوعين، في محاولة منه لإخراجهم من ضغط العمل والروتين اليومى، قائلًا: «بتعامل مع الموظفين كأنهم إخواتى، وكل أسبوعين بنتجمع على خروجه معينة ونظبط يومنا على كده، لأن دا بيخلق روح مختلفة بين الموظفين ويصنع انتماء للمكان».

وعن سبب تعيين مدير عام المرح، أوضح «عبد النبي»، «فيتو»، أنه كان يسعى لتنظيم حفلة للموظفين بمناسبة عيد الحب، فتطرق لذهنه تعيين إحدى الموظفات كمدير عام "المرح" بالشركة، وتختص بالحجز وتنظيم المناسبات بجانب تهيئة جو يحفز الموظفين على العمل بجدية بعيدًا عن الروتين وتحسين حالتهم النفسية.

وأضاف: «قررت أعمل منافسة ونشوف حد يكون شغلانته كده بس، وفازت بالمنصب إحدى الموظفات، وتدعى تقى وائل»، مشيرًا إلى أن كافة المناسبات والحفلات التي تنظم تكون من أمواله الخاصة.

وانتشر قرار الشركة بشكل كبير عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، كشيء مختلف وفريد من نوعه، حيث تفاعل النشطاء مع القرار بشكل ساخر.
«مدير عام المرح».. تفاصيل تعيين موظفة بشركة لنشر البهجة بين زملائها (صور)
«مدير عام المرح».. تفاصيل تعيين موظفة بشركة لنشر البهجة بين زملائها (صور)
«مدير عام المرح».. تفاصيل تعيين موظفة بشركة لنشر البهجة بين زملائها (صور)
«مدير عام المرح».. تفاصيل تعيين موظفة بشركة لنشر البهجة بين زملائها (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات