X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
أسعار الخضراوات اليوم 23/ 2/ 2019.. والطماطم بـ5.75 جنيه أسعار الأسماك اليوم 23/ 2/ 2019.. البلطي يسجل 24 جنيها تأخر إقلاع 7 رحلات جوية في مطار القاهرة مرصد الإفتاء: شباب الإخوان أصيبوا بالإحباط بسبب شعارات الجماعة الكاذبة الحرف اليدوية: الإسكندرية تحتضن فعاليات معرض «handi craft Egypt» انطلاق البطولة الأفريقية للخماسي الحديث.. اليوم تفاصيل أعمال التشغيل التجريبي لبرج إشارات مغاغة للسكك الحديدية (صور) غدا.. بدء تسليم قطع أراضى قرعة الإسكان الاجتماعى بـ«السادات» وليد سليمان يبدأ تنفيذ مرحلة الإعداد البدني للتخلص من الإصابة الأهلي يحسم موعد عودة عاشور للتدريبات الجماعية عقب لقاء الجونة لاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو الليلة في معسكر الجونة 31 لاعبا مصريا في بطولة العالم للإسكواش بشيكاغو 20 شركة تشارك في مبادرة «اعرف واحمى نفسك» بدمياط غدا.. قبول طلبات 50 عاملا للعمل بإحدى دول الخليج الصحة تطلق حملة توعية بمخاطر الإدمان للمراهقين.. غدا وزيرة الهجرة تبحث مع السفير الأسترالي ترتيبات مبادرة إحياء الجذور اليوم.. الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري بدوري الأبطال إحالة وكيل وزارة ومدير عام بـ«النقل العام» للمحاكمة العاجلة (مستند) التشغيل التجريبي لـ5 أتوبيسات لخدمة النقل الداخلي بالعبور الأسبوع الجاري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«مدير عام المرح».. تفاصيل تعيين موظفة بشركة لنشر البهجة بين زملائها (صور)

الإثنين 11/فبراير/2019 - 07:16 م
هيثم كمال
 
يشعر الكثير من الموظفين بالملل من روتين العمل، حيث لا يجدون في وظائفهم المتعة الكافية، فيصبح العمل بالنسبة لهم مجرد وظيفة يتحتم عليهم مباشرتها للحصول على المال، ويحتاج هذا الروتين اليومي لشيء مختلف للتحفيز على العمل، لذلك تسعى العديد من الشركات لأن تجعل المتعة جزءًا لا يتجزأ من ثقافة العمل بها بغية تشجيع وتحفيز جميع موظفيها.

من هنا جاءت فكرة أحد مؤسسي شركات التوظيف في تعيين أحد موظفى الشركة بمنصب "مدير عام للمرح" بهدف بث روح المرح والفكاهة بين الموظفين، وتلطيف الجو العام، وتنظيم الحفلات والرحلات.

دالي عبد النبى، مدير الشركة، قال إنه يتم تنظم حفلات ترفيهية للموظفين كل أسبوعين، في محاولة منه لإخراجهم من ضغط العمل والروتين اليومى، قائلًا: «بتعامل مع الموظفين كأنهم إخواتى، وكل أسبوعين بنتجمع على خروجه معينة ونظبط يومنا على كده، لأن دا بيخلق روح مختلفة بين الموظفين ويصنع انتماء للمكان».

وعن سبب تعيين مدير عام المرح، أوضح «عبد النبي»، «فيتو»، أنه كان يسعى لتنظيم حفلة للموظفين بمناسبة عيد الحب، فتطرق لذهنه تعيين إحدى الموظفات كمدير عام "المرح" بالشركة، وتختص بالحجز وتنظيم المناسبات بجانب تهيئة جو يحفز الموظفين على العمل بجدية بعيدًا عن الروتين وتحسين حالتهم النفسية.

وأضاف: «قررت أعمل منافسة ونشوف حد يكون شغلانته كده بس، وفازت بالمنصب إحدى الموظفات، وتدعى تقى وائل»، مشيرًا إلى أن كافة المناسبات والحفلات التي تنظم تكون من أمواله الخاصة.

وانتشر قرار الشركة بشكل كبير عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، كشيء مختلف وفريد من نوعه، حيث تفاعل النشطاء مع القرار بشكل ساخر.
«مدير عام المرح».. تفاصيل تعيين موظفة بشركة لنشر البهجة بين زملائها (صور)
«مدير عام المرح».. تفاصيل تعيين موظفة بشركة لنشر البهجة بين زملائها (صور)
«مدير عام المرح».. تفاصيل تعيين موظفة بشركة لنشر البهجة بين زملائها (صور)
«مدير عام المرح».. تفاصيل تعيين موظفة بشركة لنشر البهجة بين زملائها (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات