X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
مدرب نيجيريا: خبرة اللاعبين حسمت موقعة غينيا والتأهل لدور الـ16 محمود حافظ يكشف عن الشخص الحقيقى لشخصية "الصول إسماعيل" لحظة سقوط المتهمين بسرقة خزينة شركة بأكتوبر ( فيديو) مصرع فلاح ضربا بالفأس في مشاجرة بالدقهلية الوادي الجديد: أبو قرادن لم يعد صديقا للفلاح (صور) تأمين صحي الغربية يقدم خدماته لمنتفعي زفتى والقرى التابعة رئيس حي باب الشعرية: ورشة الأحذية المحترقة صادر لها قرار غلق غراب: مشاركة مصر في المنتدى العربي الألماني لها مكاسب عديدة قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بالمجان مدرب غينيا: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام نيجيريا.. وإصابة كيتا أربكتنا "المصري-الياباني": مكاسب واسعة لمشاركة السيسي في قمة "العشرين" مجموعة مصر.. تعادل 1/1 بين أوغندا وزيمبابوي في الشوط الأول (فيديو) غلق 92 كافتيريا ومقهى غير مرخص بالشرقية لجنة الإدارة المحلية تتفقد مشروعات سكنية وخدمية برشيد 24 مليون مشاهدة لكليب رامي صبري "أهد الدنيا" بيليات يحرز هدف التعادل لزيمبابوي في شباك أوغندا السعودية تتحرى هلال ذي القعدة.. الثلاثاء المقبل البابا تواضروس يصل كنيسة العذراء والأنبا بيشوي لإلقاء العظة محمد الشرنوبي أفضل مطرب شاب في "الميما" للعام الثاني على التوالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليوم.. سحب ملفات مسابقة النيابة الإدارية بجامعات أسيوط وجنوب الوادي وبني سويف

الأربعاء 23/يناير/2019 - 12:44 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
يبدأ صباح اليوم الأربعاء، سحب ملفات التقديم لمسابقة معاون نيابة إدارية، وذلك بجامعات أسيوط وجنوب الوادي وبني سويف.

وتستمر عملية سحب الملفات بالجامعات أيام الأحد والأثنين المقبلين وفقا للجدول المعلن، وأكدت هيئة النيابة الإدارية أن يومي الخميس والسبت القادمين لن يكون هناك سحب ملفات.

الجدير بالذكر انه يمكن لأي شخص أن ينوب عن المتقدم لسحب ملف التقديم لمسابقة وظيفة معاون نيابة إدارية دفعة ٢٠١٦، شريطة أن يكون معه صورة البطاقة الشخصية للمتقدم وصورة المؤهل والاستمارة، التي يتم تحميلها من الموقع الرسمي للنيابة الإدارية.

وانتهت أمس، مرحلة سحب الملفات لمسابقة لدفعة 2016 لخريجي كليات حقوق الإسكندرية والمنصورة والمنوفية من مقر رئاسة النيابة الإدارية، بمدينة السادس من أكتوبر وفقا للجدول الزمني.

كانت النيابة الإدارية فتحت باب التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق بالجامعات المصرية وكلية الشريعة والقانون وكلية الشرطة من دفعة 2016.

شروط يجب توافرها في المتقدم للتعيين: ألا يقل تقديره التراكمي عن (جيد)، ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة في 31/01/2019 تاريخ آخر يوم لسحب الملفات، أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، أن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص التي ستجرى بعد اجتياز الاختبارات المطلوبة.

وتسحب الملفات خلال الفترة من 15/1/2019 حتى 31/1/2019 مقابل سداد مبلغ 400 جنيه، وتقدم الملفات مستوفاة للمستندات المطلوبة والمبينة بالملف اعتبارًا من 3/2/2019 وحتى 17/2/2019 من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثالثة مساءً، وذلك بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 أكتوبر – ميدان النجدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات