X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
تخفيضات اللحوم في السلاسل الكبرى بالأسواق محافظ بورسعيد ونائب الوزير للتعليم الفني يشهدان حفل تخرج دبلوم اللوجستيات (صور) عمال المحطات بالمطار.. حائط صد غضب المسافرين وقت الأزمات الوفد يدين بيان منظمة العفو الدولية حول قانون الجمعيات الأهلية نشرة الحوادث.. والد فتاة العياط: "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة" البورصة المصرية| الشرقية الوطنية للأمن الغذائي تتصدر الأسهم الهابطة أحمد حسن وزكريا ناصف يحللان مباراة تونس ونيجيريا في "نمبر وان" أزمة أشجار الدقي.. قطع عشوائي يثير غضب الأهالي.. والحي: "ده طلبهم" (صور) التونسي منير حريز مديرا فنيا لمنية سمنود بالقسم الثالث إيكونج أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وتونس البورصة المصرية| المجموعة المصرية العقارية تتصدر الاسهم الصاعدة اليوم محمد مهران ينضم لأبطال فيلم "ماكو" رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم أحمد رفعت إعارة لمدة موسم القبض على عامل ذبح سائقا في أكتوبر كاميرات إستاد القاهرة تثبت عدم صحة إدعاء "المتطوعة" ضد أحمد مجاهد مطار القاهرة يبدأ في استقبال بشائر الحجاج للسفر إلى السعودية غدا.. مدبولي يرأس اجتماع مجلس المحافظين المقاصة يواجه المتحدة وديا غدا.. وميدو يحاضر اللاعبين (صور) علي سليم: محافظ بني سويف رئيسا شرفيا للنادي الرياضي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مواصفات سيارة تويوتا الاختبارية المخصصة للسباق

الإثنين 14/يناير/2019 - 01:45 م
مواصفات سيارة تويوتا آية أحمد
 
يعرض معرض طوكيو الدولى للسيارات، سيارة تويوتا الاختبارية GR سوبرا سوبر GT، المجهزة للسباقات، والتي تأتي بقوة خطيرة موجهة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة يدوي بست سرعات لتجلب الفرحة لعاشقي نواقل الحركة اليدوية.

وتتميز السيارة بمحرك V6 المألوف سعة 3.5 لتر بقوة 313 حصانا وعزم دوران قدره 380 نيوتن.متر، بالإضافة إلى ضبط خاص للتعليق الأمامي والخلفي ما يجعل السيارة أكثر رشاقة، في حين أن نظام التحكم في التوجيه كهربائي، كما تم تعديل نظام التحكم بالثبات أيضًا، يوفر وزن قدره 10 كيلوجرامات، كما سيخفض مركز الجاذبية بالسيارة، كما تحتوي السيارة على جنوط مقاس 19 انش بإطارات 235/40 R19 أمامية و255/35 R19 خلفية، مدعومة بمكابح من نوع GR مصممة خصيصًا من أجل مارك X GRMN.

كما أجرت تويوتا بعض التعديلات داخل المقصورة، حيث توجد مقاعد تعانق جسم السائق والراكب الأمامي، إلى جانب دواسات من السبائك ومجموعة متنوعة من اللمسات من ألياف الكربون لتجميل المقصورة.

وتتوفر السيدان الرياضية بـ350 نسخة فقط، ما يجعلها أقل حصرية من الإصدار السابق الذي تم إطلاقه في أواخر عام 2014 في اليابان والذي يتوفر بـ 100 نسخة فقط، وسيبلغ سعر السيارة نحو 47،370 دولار أمريكي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات