X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
عاشور حكما لمباراة المقاصة والأهلي.. والصباحي لبتروجت والإسماعيلي انطلاق البطولة الرياضية للمدن الجديدة 2019 بالعاشر من رمضان.. السبت الأهلي يطمئن على محمد محمود بعد جراحة الصليبي الراحة ممنوعة في الأهلي عقب مواجهة مصر المقاصة الليلة لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المقاصة في المحاضرة الأخيرة لاسارتي يطلب تقريرا طبيا عن مصابي الأهلي «تنمية المشروعات» يشارك في معرض الخريف بمملكة البحرين رسالة حازم إمام للاعبي الزمالك للفوز على بيراميدز وفد ماليزي يشيد بتجربة السفر لـ«مصر للطيران» بمعرض الكتاب «القاهرة لكرة القدم»: إعادة قرعة دوري القطاعات للناشئين تعديل مواعيد مباريات دوري سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 برنامج الزمالك الأخير استعدادا لمواجهة بيراميدز هيجواين في مهمة للقضاء على لعنة الرقم 9 في تشيلسي توقيع بروتوكول بين التموين وشركة فرنسية لتطوير أسواق الجملة في مصر زغلول صيام يكتب: هي مش ناقصة «ترفيه» يا وزير الترفيه!! المقاولون يعسكر اليوم في السويس استعدادا لمواجهة المصري 12.9 مليار جنيه إيرادات «القابضة للأدوية».. و16% زيادة بالصادرات الهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث لمجمع الأديان وبرج القاهرة (صور) وزير التموين: خطة لتطوير التجارة الداخلية وإنشاء أسواق جملة بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقف الحركة المرورية بعد تصادم بين سيارتين بطريق «طنطا -المحلة»

السبت 12/يناير/2019 - 09:20 م
محمد عصر
 
شهد كوبرى سكة المحلة بطريق " طنطا ـــــــ المحلة" في محافظة الغربية، اليوم السبت تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكى في بداية الكوبرى بعد أن اختلت عجلة القيادة بيد قائد سيارة النقل لتصطدم بالملاكى ما تسبب في توقف حركة المرور.

وعلى الفور انتقلت شرطة النجدة والأجهزة الأمنية وضباط المرور وتم تحويل الطريق في اتجاه بديل لتخفيف تكدس السيارات.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز طنطا بتصادم سيارة نقل بأخرى ملاكى في مطلع كوبرى سكة المحلة بطريق طنطا - المحلة ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

جاء ذلك تزامنا" مع تفقد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية اليوم مستشفى كبد المحلة التعليمى للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين على أرض الواقع وذلك في إطار الحرص على التفقد الدوري للمنشأت الطبية والتواصل الدائم مع المرضى لمعرفة إحتياجاتهم مع الأطباء للوقوف على الاحتياجات الفعلية للمستشفيات والعمل على توفيرها حيث تفقد عيادة التغذية لمرضى الكبد والتي تقدم أسس التغذية السليمة للمترددين على المستشفى ووجه بعمل دراسة متكاملة بالتنسيق بين مديرية الصحة ومديرية التربية والتعليم للتوعية بمرض السمنة لطلاب المدارس وأمراض دهون الكبد مع استخدام النظم العلمية في عمل الإحصائيات والنتائج وعمل قاعدة بيانات متكاملة خاصة بطلاب المدارس.

كما تفقد محافظ الغربية أقسام المعامل بالمستشفى ووحدات PCR وأقسام الأشعة CRM ووحدة الفيروسات وغرفة العمليات وغرفة عمليات حرق أورام الكبد وزراعة الكبد وغرف الإفاقة والعناية المركزة ووحدات المنظار الهضمى حيث وجه بمراعاة عمل الصيانة الدورية لكافة معدات وأجهزة المستشفى وفق جداول زمنية محددة لضمان دقة عملها.

ووجه مدير مديرية الصحة بعمل حصر بمساهمات المجتمع المدنى بالمستشفى وكذا دراسة إمكانية إعادة توزيع الأطباء والممرضين ومراعاة رغباتهم وذلك للوصول إلى أداء أفضل. وخلال التفقد التقى محافظ الغربية مع المترددين على المستشفى الذين أشادوا بالخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى.

وتابع أيضا محافظ الغربية أعمال تطوير كورنيش كفر حجازى بالمحلة الكبرى بتكلفة 34 مليون جنيه وذلك خلال جولة بمركز ومدينة المحلة الكبرى بمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية وإزالة أي معوقات قد تواجهها.
توقف الحركة المرورية بعد تصادم بين سيارتين بطريق «طنطا -المحلة»
توقف الحركة المرورية بعد تصادم بين سيارتين بطريق «طنطا -المحلة»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات