X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
طلائع الجيش يخوض أول تدريباته بمعسكر الإسماعيلية (صور) محافظ قنا يتفقد وحدة الكلى الصناعية للأطفال بالمستشفى العام محافظ بني سويف: حققنا المركز الأول في تنفيذ قرارات مجلس المحافظين سفير المكسيك بالقاهرة يزور مصنع أسمنت أسيوط نشرة أسعار مواد البناء المسائية اليوم 2019/7/20 | اسعار الحديد والأسمنت.. اسعار الطوب اليوم.. سعر متر السيراميك عطا: أعمال الجماعة الإرهابية انحصرت في مصر وتسعى لاستعطاف الغرب إقامة 11 محطة طاقة شمسية على أسطح مباني التربية والتعليم استمرار فاعليات مبادرة كلنا واحد بتخفيضات 30% الأمن العام يكشف غموض العثور على جثتى سائقين مقتولين بأكتوبر وكفر البطيخ بسبب خلافات مالية.. مزارع يقتل صديق عمره في المنيا أهالي الجعفرية في الغربية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد الزرقاني (صور) محمد منير يطرح برومو أحدث أغانيه "مهموم" (فيديو) جماهير منتخب الجزائر تبدأ مغادرة مطار القاهرة استقبال حافل لمنتخب الجزائر بعد التتويج بأمم أفريقيا (صور) مستقبل وطن:النسخة الثانية لخريطة الاستثمار تضمنت العديد من المزايا ضبط أدوية منتهية الصلاحية وأخرى محظور تداولها بدسوق في كفر الشيخ نشوب حريق في عشش لتربية الدواجن أعلى عمارتين بالمنصورة (فيديو) زيادة الاعتماد المالي لتنفيذ كوبري على ترعة "الجيزاوية" ببني سويف هل تنجح البورصة في التخلص من أزماتها قبل إجازة عيد الأضحى؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ياسمين الخطيب عن صورتها مع خالد يوسف: «كنت متزوجة منه»

السبت 12/يناير/2019 - 08:09 م
 
خرجت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب عن صمتها بعد تداول صورة لها مع المخرج خالد يوسف على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، قائلة، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية: «منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان. وآلمني - جدًا - ظن البعض أنني قد اقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارًا أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر».

وأضافت «ياسمين»: «لما ازدادت الشائعات رواجًا، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني "خالد يوسف"، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على "فيس بوك».

وتابعت: «‫كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالًا لعصر من العشق الكبير، وحرصًا على ما تبقى من الود والاحترام».

واستطردت: «‫اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضاربًا بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بخالد يوسف‬⁩ خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين!‬

واختتمت ياسمين حديثها قائلة «فإذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها».
ياسمين الخطيب عن صورتها مع خالد يوسف: «كنت متزوجة منه»
ياسمين الخطيب عن صورتها مع خالد يوسف: «كنت متزوجة منه»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات