X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
«الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

معرض الكتاب 2019 يكرم ليلى علوي وراجح داوود ووحيد حامد

السبت 12/يناير/2019 - 02:43 م
ليلى علوي ليلى علوي ميرنا أبو نادي
 
تكرم إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الخمسين (اليوبيل الذهبي)، والذي تنطلق فعالياته من 22 يناير وحتى 5 فبراير بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، مجموعة من الفنانين الذين ساهموا في إثراء الساحة الفنية بإبداعاتهم.

وتقدم قاعة السينما في المعرض عددا كبيرا من الفعاليات السينمائية والمسرحية والموسيقية؛ وتحتفي قاعة السينما بتكريم ثلاثة فنانين، وهم: "راجح داوود، وليلى علوي، ووحيد حامد".

كما تقدم القاعة عددًا من الورش الفنية للزائرين، وتعرض على مدى دورة المعرض عددًا من الأفلام الروائية الطويلة والتسجيلية، منها: (الشيخ جاكسون، ويوم الدين، بالإضافة إلى لقاءات يومية مع مجموعة من كبار نجوم السينما والدراما المصرية).

أما قاعة الفنون فتقدم عروضًا مسرحية متخصصة وعروضًا من مسرحي (العرائس وخيال الظل)، ومجموعة من الورش المسرحية، ولقاءات مع المبدعين المسرحيين والنقاد والفنانين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات