X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب العارضة تنقذ مصر من استقبال الهدف الأول (فيديو) توافد المئات لمتابعة مباراة المنتخب بنادي مطروح الاجتماعي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

23 ألف طالب بأسيوط يؤدون الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي

السبت 12/يناير/2019 - 11:41 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ايمان عمار
 
أنهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط استعداداتها للامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى الذي سيبدأ غدا الأحد، حيث الانتهاء من طباعة الأسئلة بالمطبعة السرية بديوان المديرية وتوزيعها على مختلف الإدارات التعليمية بمختلف مراكز المحافظة وتسليم المظاريف في صناديق مغلقة.

وعقد صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اجتماعا حضره عبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام ومحمد عبد المحسن مدير عام الشئون التنفيذية وعماد محمود مدير إدارة التعليم الثانوى بالمديرية وضم مديرى التعليم الثانوى بالإدارات ومديري مختلف المدارس الثانوية بالمحافظة ورئيس المطبعة السرية.

وأكد وكيل الوزارة خلال الاجتماع أن الامتحان تجريبى والهدف منه تدريب الطلاب على التقييم الجديد، مؤكدا أنه اطمأن على الانتهاء من طباعة الأسئلة وتوزيعها على الإدارات، مشيرا إلى أن جميع الأسئلة من كتاب الوزارة ومن الموضوعات التي درسها الطالب خلال الترم الأول.

وطالب وكيل الوزارة مديري المدارس بضرورة اتباع التعليمات الوزارة بشأن أهمية حضور الطلاب الامتحان التجريبى وتوفير الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجنة خاصة وأن جميع اللجان بها ما يكفل أن يؤدى العمل بهدوء.

ولفت وكيل الوزارة أن الامتحان "open book" حيث إنه يمكن للطالب اصطحاب الكتاب المدرسي داخل لجنة الامتحان.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء الامتحان غدا يبلغ 23،700 طالب وطالبة في 140 مدرسة داخل 11 إدارة تعليمية سواء بالمدارس الحكومية وفصول الخدمات والتعليم الخاص بينهم 18 ألف طالب بالمدارس الحكومية بينما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحان من فصول الخدمات يبلغ 2000 طالب وطالبة بينما يبلغ عدد طلاب الصف الأول الثانوى في التعليم الخاص 1100 طالب وطالبة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات