X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر رسوم جديدة على المغادرين بالمطارات.. تعرف عليها مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي اليوم على تباين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

23 ألف طالب بأسيوط يؤدون الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي

السبت 12/يناير/2019 - 11:41 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ايمان عمار
 
أنهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط استعداداتها للامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى الذي سيبدأ غدا الأحد، حيث الانتهاء من طباعة الأسئلة بالمطبعة السرية بديوان المديرية وتوزيعها على مختلف الإدارات التعليمية بمختلف مراكز المحافظة وتسليم المظاريف في صناديق مغلقة.

وعقد صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اجتماعا حضره عبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام ومحمد عبد المحسن مدير عام الشئون التنفيذية وعماد محمود مدير إدارة التعليم الثانوى بالمديرية وضم مديرى التعليم الثانوى بالإدارات ومديري مختلف المدارس الثانوية بالمحافظة ورئيس المطبعة السرية.

وأكد وكيل الوزارة خلال الاجتماع أن الامتحان تجريبى والهدف منه تدريب الطلاب على التقييم الجديد، مؤكدا أنه اطمأن على الانتهاء من طباعة الأسئلة وتوزيعها على الإدارات، مشيرا إلى أن جميع الأسئلة من كتاب الوزارة ومن الموضوعات التي درسها الطالب خلال الترم الأول.

وطالب وكيل الوزارة مديري المدارس بضرورة اتباع التعليمات الوزارة بشأن أهمية حضور الطلاب الامتحان التجريبى وتوفير الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجنة خاصة وأن جميع اللجان بها ما يكفل أن يؤدى العمل بهدوء.

ولفت وكيل الوزارة أن الامتحان "open book" حيث إنه يمكن للطالب اصطحاب الكتاب المدرسي داخل لجنة الامتحان.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء الامتحان غدا يبلغ 23،700 طالب وطالبة في 140 مدرسة داخل 11 إدارة تعليمية سواء بالمدارس الحكومية وفصول الخدمات والتعليم الخاص بينهم 18 ألف طالب بالمدارس الحكومية بينما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحان من فصول الخدمات يبلغ 2000 طالب وطالبة بينما يبلغ عدد طلاب الصف الأول الثانوى في التعليم الخاص 1100 طالب وطالبة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات