X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صلاح وأبو تريكة!

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:40 م
 
أرجو ألا يقسو البعض على لاعبنا العالمى محمد صلاح بسبب إشادته باللاعب محمد أبو تريكة، رغم مواقفه الداعمة للإخوان وتأييده لرئيسهم محمد مرسي.. فما قاله صلاح عن أبوتريكة كان في إطار الرياضة وكرة القدم التي كان أبو تريكة نجما فيها لعدة سنوات..

أي تحدث صلاح عنه مهارة تربكه الكروية، ولم يتحدث عن مواقفه السياسية وتعاطفه مع الإخوان، الذي لم يحاول تريكة إخفاءه، بل جاهر به.. ثم إن محمد صلاح كان أيضا يرد في الأغلب على إشادة تريكة به وهو يعلق على المباريات التي يشارك فيها، ودفاعه عنه خلال فترة صومه عن التهديف.

إن محمد صلاح لا يعرف عنه أية مواقف سياسية أو انتماءات لأية تيارات دينية، وهو لا يختلف عن ملايين المصريين الذين يسجدون فرحا بهدف في مباراة، أو يرفعون أكفهم إلى السماء مطالبين الله بدعم فريقهم ومنحه التوفيق ليحقق الفوز.. وكلمة مجاملة في مجال الكرة للاعب تعاطف مع الإخوان وأيدهم يجب ألا تجعلنا أن نقسو عليه وأن نهاجمه أو نشك فيه..

ولكن لا مانع أن ننبهه برفق إلى خطورة تلك الجماعة علينا وعلى بلادنا التي تمنى صلاح أن تفوز بالبطولة الأفريقية المقبلة التي تستضيفها على أرضها، ونحيطه علما كيف يلجأ الإخوان إلى اختراق المؤسسات وتضليل الناس سواء كانوا من العامة أو من النجوم لكى يحققوا هدفهم الأثير وهو الإمساك بالسلطة.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات