X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
الصحة: إرسال شباب الأطباء إلى إنجلترا للتعليم الطبي المستمر الألفي: هزيمتنا أمام فرنسا في مونديال 2001 مستحقة ولم نتعرض لظلم تحكيمي أحمد الأحمر: قدمنا مباريات جيدة في المونديال وفخورون بما تحقق عاصم السعدني: الفوز على تونس يمنحنا ثقة كبيرة قبل البطولة الأفريقية طموح منتخب اليد في تحقيق مركز متقدم بالمونديال ممكن بشرط مدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين البرازيل تحتل المركز الـ 9 في بطولة العالم لكرة اليد الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمأذون اقتحم مدرسة بسلاح ناري في الدقهلية جلسة بين مؤمن زكريا ومدير تعاقدات الأهلي لحسم انتقاله للسعودية احتفالات عيد الشرطة في إذاعة الشرق الأوسط.. غدا أيمن صلاح: منتخبنا قدم أداء جيدا أمام تونس بمونديال اليد تعادل سلبي بين سموحة وإنبي في الشوط الأول يحيى خالد أفضل لاعب في مباراة مصر وتونس بمونديال اليد تأجيل تظلم سعاد الخولي على منعها من التصرف في أموالها لـ19 مارس «CBC» تعرض ٣ مسلسلات جديدة بداية من السبت «احتفالًا بعيد الشرطة».. إعفاء أول 10 رخص مرورية من الرسوم ببني سويف (صور) «الإداري» يعيد المرافعة في تبعية «مستشفى جامعة مصر» للتعليم العالي لـ 6 فبراير جدول الدور الأول لقطاعات الناشئين بالقاهرة.. 18 فبراير لقاء القطبين نادي مستشاري قضايا الدولة: الشرطة حصن الدفاع عن أمن المواطنين



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صلاح وأبو تريكة!

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:40 م
 
أرجو ألا يقسو البعض على لاعبنا العالمى محمد صلاح بسبب إشادته باللاعب محمد أبو تريكة، رغم مواقفه الداعمة للإخوان وتأييده لرئيسهم محمد مرسي.. فما قاله صلاح عن أبوتريكة كان في إطار الرياضة وكرة القدم التي كان أبو تريكة نجما فيها لعدة سنوات..

أي تحدث صلاح عنه مهارة تربكه الكروية، ولم يتحدث عن مواقفه السياسية وتعاطفه مع الإخوان، الذي لم يحاول تريكة إخفاءه، بل جاهر به.. ثم إن محمد صلاح كان أيضا يرد في الأغلب على إشادة تريكة به وهو يعلق على المباريات التي يشارك فيها، ودفاعه عنه خلال فترة صومه عن التهديف.

إن محمد صلاح لا يعرف عنه أية مواقف سياسية أو انتماءات لأية تيارات دينية، وهو لا يختلف عن ملايين المصريين الذين يسجدون فرحا بهدف في مباراة، أو يرفعون أكفهم إلى السماء مطالبين الله بدعم فريقهم ومنحه التوفيق ليحقق الفوز.. وكلمة مجاملة في مجال الكرة للاعب تعاطف مع الإخوان وأيدهم يجب ألا تجعلنا أن نقسو عليه وأن نهاجمه أو نشك فيه..

ولكن لا مانع أن ننبهه برفق إلى خطورة تلك الجماعة علينا وعلى بلادنا التي تمنى صلاح أن تفوز بالبطولة الأفريقية المقبلة التي تستضيفها على أرضها، ونحيطه علما كيف يلجأ الإخوان إلى اختراق المؤسسات وتضليل الناس سواء كانوا من العامة أو من النجوم لكى يحققوا هدفهم الأثير وهو الإمساك بالسلطة.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات