X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
5 قرارات لمحافظ دمياط تسببت في تدشين حملة للمطالبة برحيلها تأثير المتطرفين في دائرة اللجوء الألمانية على اللاجئين اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!! أبو السعد: مشروع قانون الصناعات الصغيرة يقلل البطالة بنسبة ٦٠% المستشار خالد محجوب يطالب بحبس وترحيل أي أجنبي يهين الدولة المصرية زيدان يكشف مصير جاريث بيل النهائي مع ريـال مدريد نبيل فهمي: أطراف دولية لا تريد حل الأزمة السورية "جهاز أكتوبر" يكشف سبب تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين هل تدخل الحكومة لحل أزمات سوق المال الأخيرة؟ عبد المجيد: تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين قريبًا اليوم الذكرى الأولى لرحيله.. ملامح من حياة اللواء طلعت موسى «زيناهم».. قصة ربة منزل سكب زوجها عليها البنزين وأشعل النيران فيها تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" حبس ربة منزل أدارت صفحة لترويج الأدوية مجهولة المصدر 4 أيام حبس قاتلة رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوب تحرير 1979 قضية تموينية وظواهر سلبية بوسائل النقل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمن الشرقية يعثر على «منة» فتاة «القنايات» المختفية (صور)

الخميس 10/يناير/2019 - 01:00 ص
سامح المغازى
 
أكد مصدر مسئول بمديرية أمن الشرقية، عودة طالبة بمدينة القنايات محافظة الشرقية المتغيبة منذ السبت الماضي.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ«فيتو» أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد مكانها والوصول لها وتسليمها لذويها عقب إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة دون إعطاء تفاصيل حول سبب الاختفاء.

كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد تلقيه بلاغا من أهالي الفتاة "منة.ي.ح" 18 عاما ومقيمة مدينة القنايات باختفائها منذ السبت الماضي في ظروف غامضة بعد أداء امتحان الصف الثانى الثانوى بمدرسة القنايات الثانوية ورجحت الأسرة اختطافها من قبل مجهولين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية وتكثيف الجهود للعثور على الفتاة المختفية.

وأكد أحد أفراد أسرة الفتاة لـ«فيتو» أن الفتاة لا تعانى من أي أمراض نفسية وتتمتع بأخلاق عالية ومحبوبة من الجميع ومتفوقة في دراستها مضيفا: "سألنا عنها لدى جميع الأقارب ولدى زميلاتها ولكن الجميع قال لا نعلم عنها شيئا.. كأن الأرض انشقت وبلعتها".

يذكر أن المئات من أهالي القنايات معظمهم من الفتيات والشباب نظموا اليوم مسيرة حاشدة طافت جميع أرجاء المدينة للمطالبة بعودة الفتاة المتغيبة منذ نحو 4 أيام تقريبا وتمكن الأمن من فضها بعد عدة ساعات وضبط بعض الأشخاص قبل إخلاء سبيلهم فيما ناشدت أسرة الفتاة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية والجهات المعنية مساعدتهم في العثور عليها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات