X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
إصابة صاحب محل في حريق مخزن بويات بشبرا الخيمة إيمري جان: هكذا يتصرف رونالدو مع زملائه في الفريق تجديد حبس عاطلين لاتجارهما في الحشيش والأستروكس بالأميرية الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق بشقة سكنية نائب محافظ القاهرة: تطوير 5 كيلو مترات من كورنيش النيل «الجيزة» تعيد تشكيل لجان التظلمات من لجان المباني الآيلة للسقوط استهداف مليون و130 ألف طالب للكشف عن أمراض التقزم بالشرقية (صور) مصرع 4 وإصابة 40.. حصيلة حوادث الشرقية خلال 72 ساعة (صور) على أنغام «بلد عمر الشريف».. المفرجات عنهن ترقصن فرحا بخروجهن (فيديو) وزير القوى العاملة يتابع مستحقات أسرة مصري توفي في حادث بإيطاليا المناطق الأثرية بالمنيا تستقبل وفودا سياحية من 3 دول غدا.. افتتاح مقر «المصريين الأحرار» في المنوفية لاعب بتروجت: يحق لـ«جنش» وعبد الله السعيد الانضمام للمنتخب الزمالك يبدأ أولى خطوات استقدام الحكام الأجانب وصول نقيب الصحفيين الجديد إلى مكتبه الرقابة المالية تنتهي من مشروع لتعديل بعض أحكام صناديق الاستثمار العقاري زاكاري ليفي يروج لفيلمه Shazam بإطلالة أنيقة (صور) حبس مسن بتهمة النصب في الساحل وفاة اللواء طيار أنيس خضير صاحب أخطر مهمة جوية في حرب الاستنزاف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هانى البحيري يكشف تفاصيل صادمة عن فستان الـ 200 مليون جنيه (فيديو)

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 12:29 ص
هانى البحيري يكشف محمد الدمرداش
 
قال هاني البحيري مصمم الأزياء، إنه لا يوجد فستان سعره يصل إلى 200 مليون جنيه، موضحا أن الفستان الذي ارتدته الفنانة نيكول سابا لا يصل سعره لهذا الثمن، والفستان ليس للبيع أو الشراء.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «حفلة 11»، تقديم الإعلامية سمر يسرى المذاع على فضائية «ON E»، أن ثمن المجوهرات الموجودة في الفستان كانت السبب في وصول سعره لهذا المبلغ، مشيرا إلى أن نيكول سابا كانت ضيفة شرف الأتيليه الذي أقامه.

وأوضح أنه يرفع شعار «صنع في مصر، والبس المصرى وأفتخر»، والفستان كان محاولة بأن مصممي الأزياء قادرون على إنتاج فستان بـ 100 دولار، وآخر بـ 100 مليون دولار، مؤكدا أن شركة المجوهرات كانت مسئولة عن تأمين الفستان.

ونفى صحة ما تردد عن سقوط بعض فصوص المجوهرات على الأرض أثناء العرض، لافتا إلى أن ما سقط على الأرض كانت فصوص عادية، وأن ما حدث مجرد لعبة لجذب أنظار محبي ارتداء الأزياء غالية الثمن.

وأكد أن المصريين يعاونون من «هسهس» شراء الأزياء من لبنان، ولذلك تم الاستعانة بفنانة لبنانية لارتداء المنتج المصري.

كانت النجمة اللبنانية نيكول سابا تألقت بفستان زفاف تخطى ثمنه الـ ٢٠٠ مليون جنيه مصري، مرصع بمئات القطع من الألماس الحر، في ختام الديفيليه العاشر لمصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، الذي ضم أحدث السواريهات وفساتين الزفاف الشتاء وخريف ٢٠١٩، والتي سبق له تقديمها مؤخرا بأسبوع الموضة الأورينتال بباريس، بالإضافة إلى بعض القطع التي يقدمها لأول مرة عن صيف وربيع نفس العام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات