X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
قطاع الأعمال تبدأ في استغلال الأصول ببيع 8 قطع أراضي و19 محلا سلطات المطار ترحل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار ننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنين نجم البرتغال يصل مطار القاهرة للمشاركة في دوري النادي الأهلي برلماني: التسول عبر وسائل السوشيال ميديا نصب واحتيال ضوابط تقييم الأراضي وحق الانتفاع والإيجار بالمناطق الحرة في مثل هذا اليوم.. رحلة أول رائد فضاء عربي مجدي الشناوي مديرا فنيا للناشئين بالمصري وحامد الزهار للبراعم رسالة رومانسية من أيتن عامر لزوجها بمناسبة عيد زواجهما دينا الشربيني تنفي خلافها مع شيرين رضا بصورة جديدة فتح اشتراك «علاج الصحفيين» بغرامة للأعضاء القدامى وأسبوعين للجدد برلماني: عقوبات تعمد الغش في إجراء تحاليل المخدرات رادعة حلمي طولان: جنش الأحق بحراسة عرين الفراعنة في أمم أفريقيا حلمي طولان: خالد قمر أفضل من أحمد حسن كوكا "التموين" تكشف ملامح منظومة الخبز الجديدة.. وبدء تطبيقها يوليو المقبل (صوت) محسن عادل: اليابان شريك تنموي لمصر في قطاعات متعددة المحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد الطفولة والأمومة: 14 ألفا استفادوا من أنشطة «احميها من الختان» طائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غدا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هانى البحيري يكشف تفاصيل صادمة عن فستان الـ 200 مليون جنيه (فيديو)

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 12:29 ص
هانى البحيري يكشف محمد الدمرداش
 
قال هاني البحيري مصمم الأزياء، إنه لا يوجد فستان سعره يصل إلى 200 مليون جنيه، موضحا أن الفستان الذي ارتدته الفنانة نيكول سابا لا يصل سعره لهذا الثمن، والفستان ليس للبيع أو الشراء.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «حفلة 11»، تقديم الإعلامية سمر يسرى المذاع على فضائية «ON E»، أن ثمن المجوهرات الموجودة في الفستان كانت السبب في وصول سعره لهذا المبلغ، مشيرا إلى أن نيكول سابا كانت ضيفة شرف الأتيليه الذي أقامه.

وأوضح أنه يرفع شعار «صنع في مصر، والبس المصرى وأفتخر»، والفستان كان محاولة بأن مصممي الأزياء قادرون على إنتاج فستان بـ 100 دولار، وآخر بـ 100 مليون دولار، مؤكدا أن شركة المجوهرات كانت مسئولة عن تأمين الفستان.

ونفى صحة ما تردد عن سقوط بعض فصوص المجوهرات على الأرض أثناء العرض، لافتا إلى أن ما سقط على الأرض كانت فصوص عادية، وأن ما حدث مجرد لعبة لجذب أنظار محبي ارتداء الأزياء غالية الثمن.

وأكد أن المصريين يعاونون من «هسهس» شراء الأزياء من لبنان، ولذلك تم الاستعانة بفنانة لبنانية لارتداء المنتج المصري.

كانت النجمة اللبنانية نيكول سابا تألقت بفستان زفاف تخطى ثمنه الـ ٢٠٠ مليون جنيه مصري، مرصع بمئات القطع من الألماس الحر، في ختام الديفيليه العاشر لمصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، الذي ضم أحدث السواريهات وفساتين الزفاف الشتاء وخريف ٢٠١٩، والتي سبق له تقديمها مؤخرا بأسبوع الموضة الأورينتال بباريس، بالإضافة إلى بعض القطع التي يقدمها لأول مرة عن صيف وربيع نفس العام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات