X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
السويدي: لا اعتراض على الحد الأدنى لتكوين اللجان النقابية العمالية بالأسماء.. 104 لاعبين يخضعون للاختبار بمعسكر منتخب 2001 مستشارك القانوني: كيف تصحح اسم في حكم إعلام الوراثة الأولى على العالم بمسابقة القرآن: حفظت كتاب الله في 3 سنوات وأتمنى أن أصبح عالمة (فيديو) مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فنجان القهوة.. كلمة السر بين ميجان ميركل وحارستها أثناء الخطر (صور)

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 06:20 ص
إيمان الحديدي
 
توجهت أنظار العديد من الأشخاص في الفترة الأخيرة حول الأمن الخاص بحماية دوقة "ساسيكس" خلال جولتها إلى أستراليا، خاصة بعد تعرضها للخطر وحمايتها من قبل امرأة شقراء كانت على مقربة دائمًا من الزوجين دون أن تفارقها خلال رحلتهم.

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على بعض الأسرار الخاصة بحارسة دوقة "ساسيكس" الشخصية والتي كشفت عن هويتها الحقيقية مؤخرًا خلال حوار أجرته مع الصحيفة.

شرطية سابقة
اليزابيث واتسون، مخبرة شرطة سابقة تبلغ من العمر 50 عامًا، عملت كحارس شخصي طوال الـ12 عاما الماضية، وحرصت على الاعتناء بحماية العديد من الأغنياء والمشاهير والأقوياء ولم يصاب عميل واحد خلال فترة حمايتها له، كما أنها تعيش مع زوجها في مقاطعة "تاين آند وير" البريطانية.

كلمات سر
حرصت اليزابيث واتسون، الحارسة الشخصية للأميرة ميجان ميركل على أن تتعامل بشكل خاص مع دوقة "ساسيكس" أو أي عميل تعمل معه من خلال كلمات سر عندما تقرر أن تخبرها أن هناك خطرا يحاصرها كي تتوخى الحذر، مشيرة إلى أن "القهوة" هي كلمة السر، في حماية دوقة "ساسيكس"، مشيرة إلى أنه إذا وجهت سؤالًا لميجان تستعلم من خلاله عن رغبتها بأن تتناول فنجانا من القهوة معنى ذلك أن هناك خطرًا يقترب منها وعليهم أن يتركوا المكان فورًا.

لم تعد القهوة هي كلمة السر الوحيدة التي تستخدمها واتسون مع عملائها لكنها تستخدم كلمات مختلفة في كل مرة يتم الاتفاق عليها قبل أي جولة تنبيهًا بوجود خطر، مشيرة إلى إحدى جولاتها عندما كانت تهتم بحماية رجل أعمال قبل أن تنتقل للعمل مع الأميرة ميجان ميركل، وكيف رتبت معه بأن يوجه لها سؤالًا يستفسر فيه عن شاحن هاتف ليخبرها أنه يود أن يرحل وينهى اجتماعة دون أن يزعجه أحد خارج المبنى.

الملابس الخادعة
وأشارت واتسون إلى أن أغلب الأشخاص الذين قامت بحمايتهم كانوا على نحو متزايد من الإناث، لأنهن يتمتعن بمزايا ضخمة عن الرجال، كما أن الطلب على الحارسات من النساء ارتفع في الأربع أعوام الأخيرة فضلًا عن طلب الرجال الذين يتمتعون بمظهر ضخم ويلفتون الانتباه، مشيرة إلى أن مظهر النساء البراق يجعل من يحاول ارتكاب جريمة بتعامل بأريحية خاصة وكأن هذه المرأة التي ترافق الشخص المستهدف ما هي إلا صديقة أو مصممة أزياء دون شك بأن هذه المرأة حارسة شخصية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات