X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
البرلمان يرفض أي استثناءات في تطبيق قانون الدفع النقدي حاكم الفجيرة يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية سيارات تجوب الشرقية لحث المواطنين على المشاركة في «100 مليون صحة» (فيديو) الزمالك بالأبيض وبترو أتلتيكو بالأزرق على ملعب برج العرب.. غدا «بيطرى الوادي الجديد» تنظم معسكر خدمة عامة للطلاب (صور) مذكرة للنائب العام تطالب بإدراج أردوغان على قوائم الإرهاب وفد كاثوليكي من إيبارشية ميلانو يزور مصر في حج ديني أهالي طوخ يستعدون لتشييع جثمان الفنان مصطفى الشامي بدء محاكمة مرسي و28 آخرين في «اقتحام الحدود الشرقية» عمرو دياب يحيي حفلًا بإحدى الجامعات.. 8 مارس رئيس الصومال يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية وزير التنمية المحلية يبحث مع ٣ محافظين منظومة النظافة والمخلفات الصلبة مدبولي يصدر قرارات تخصيص أراض بالمحافظات لمشروعات خدمية وتنموية منتخب اليد يحصد برونزية بطولة البحر المتوسط ببورسعيد اكتمال النصاب القانوني لعمومية اتحاد الكرة نيابة المنيا تصرح بدفن جثة مسن مات غرقًا في اليوسفي برلماني يطالب بتوفير الاعتمادات لمبادرة إجراء العمليات الجراحية «الإسكان» تضيف 58 مقبرة بالغفير و19 عقارا بالقاهرة لسجل المباني المميزة «الاستثمار» تعدل قوانين شركات المساهمة والتوصية بالأسهم والشخص الواحد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بـ«كلمة حنينة وصورة».. الكشف عن زوجة أيمن نور الجديدة

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 03:10 م
مصطفى بركات
 
نشرت دعاء حسن، زوجة أيمن نور، مؤسس حزب غد الثورة الهارب إلى تركيا، صورة تجمعها معه مرفقة بكلمات تحمل عبارات غزل للاحتفال بعيد زواجهما.

وقالت الزوجة الجديدة، في منشور لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم: "كل سنة وأنت طيب.. عقبال عقبال سنين كتيرة حلوة واحنا مع بعض.. وعقبال عيد جوازنا الماسي وتفضل فيهم ليا الضهر والسند وأحن وأطيب زوج وأخ وصديق".

وارتبطت دعاء بعلاقة عمل قوية مع نور، خلال السنوات الماضية، وكانت تقوم بمهام السكرتيرة الخاصة له كرئيس لقناة الشرق التي تبث من مدينة إسطنبول التركية.

وخلال الأزمة الأخيرة التي وقعت بين نور والعاملين في القناة، تكشفت ملامح العلاقة القوية رغم عدم الكشف عن هذا الزواج في العلن، قال هيثم طوالة، رئيس الجبهة التي كانت تتبنى الدفاع عن شباب الإخوان المفصولين من القناة، إن دعاء حسن، كاتمة أسرار أيمن نور، والهاربة معه إلى لبنان ومنها إلى تركيا، هي كانت أحد الأسباب الرئيسية في عدم ظهور عزة الحناوي مذيعة ماسبيرو الهاربة على الشاشة بعد مشادة كلامية حامية بينهما، بسبب حديثها عن حقوق العاملين بالقناة.

وأضاف طوالة وقتها، أن دعاء تتحكم في المعدين والمخرجين وتفرض سيطرتها، وذلك بعد أن منحها صاحب القناة ضوء أخضر وتقوم بمهمة نقل كل ما يدور داخل القناة وبين العاملين إلى أيمن نور، مما أثار حالة غضب واستياء شديدة خاصة بعد أن اشتكوا لصاحب القناة دون جدوى.
بـ«كلمة حنينة وصورة».. الكشف عن زوجة أيمن نور الجديدة
بـ«كلمة حنينة وصورة».. الكشف عن زوجة أيمن نور الجديدة
بـ«كلمة حنينة وصورة».. الكشف عن زوجة أيمن نور الجديدة
بـ«كلمة حنينة وصورة».. الكشف عن زوجة أيمن نور الجديدة
بـ«كلمة حنينة وصورة».. الكشف عن زوجة أيمن نور الجديدة
بـ«كلمة حنينة وصورة».. الكشف عن زوجة أيمن نور الجديدة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات