X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
لعب كرة الطائرة بشوارع العريش الأشهر في رمضان (فيديو) ملامح من حياة "محمود سعد" أحد أبطال عملية الحفار الشهير في أبيدجان إحالة رئيسة التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" للمحاكمة ذوو القدرات الخاصة بالقليوبية: الدراما الرمضانية أنصفتنا والقيادة السياسية غيرت نظرة المجتمع لنا داعية سلفي: مؤشرات مُروعة لتفجير "ليون" وعلى العالم دعم مصر في حربها ضد الإرهاب جورج وسوف يوجه رسالة لنفسه في 30 ثانية: خليك زي ما أنت يا أبو وديع (فيديو) ياسمين الخطيب ضيفة "شيخ الحارة".. الليلة الإجراءات والأوراق المطلوبة لتوصيل الغاز للمنازل (صوت) «الجنايات» تنظر محاكمة سعاد الخولي وآخر بتهمة غسيل الأموال فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تطبيق لـ«هواوي» يستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة الصم على القراءة

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 03:05 ص
منة يحيي
 
يواجه الأطفال الصم تحديات في تعلم القراءة، خاصةً مع عدم معرفة آبائهم للغة الإشارة، حيث لا يمكنهم دائمًا الربط بين الكلمات على الصفحة وتجاربهم الخاصة، ولذلك حاولت شركة هواوي حل تلك المشكلة.

وعملت هواوي على الحل من خلال تطبيق Story Sign الخاص بها على الأندرويد، والذي يتضمن كتبا معينة للأطفال ويستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لترجمة الكلمات الفردية على الصفحة إلى لغة الإشارة التي تؤديها الصورة الرمزية، وهو ما يساعد الأطفال على القراءة، كما يمكن تعليم الآباء لغة الإشارة التي يحتاجون إليها لإخبار القصة في وقت لاحق.

والتطبيق مجاني على Google Play وتطبيقات Huawei، ولا يشترط العمل على أجهزة الهواوي فقط، وهو يدعم حاليا عشرة لغات إشارة، ولكنه يتضمن حتى الآن عددا بسيطا من الكتب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات