X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
أفشة يتحدث عن رسائل دعم فايلر وطريقة لعب الأهلي المؤبد لعاطل متهم بتجارة مخدر الهيروين في العمرانية تنفيذ 13 ألف مشروع بمليار و361 مليون جنيه في سوهاج (صور) مطر الكعبي: مصر لا تزال قدوة للدولة المدنية الحديثة اسعار الدواجن اليوم الأحد 2019/9/15 فايلر يرفض إراحة لاعبيه بعد العودة من غينيا استعدادا للسوبر الأهلي يكافئ لاعبيه بعد ثنائية كانو سبورت إصابة 3 في تصادم سيارة ميكروباص بـ"كارتة" في بني سويف ضبط عاطلين لحيازتهما مواد مخدرة في مصر الجديدة اسعار الطوب اليوم 15 / 9 / 2019 تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة التزوير في الأزبكية تجديد حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالأميرية اسعار السيراميك اليوم 15/ 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 15 / 9 / 2019 ضبط مخزنين للأحذية تحتوى على بضائع مجهولة المصدر في باب الشعرية وزير الشئون الإسلامية السعودي: الدول تبنى بالجهد والقوة العسكرية الوفد ينظم ورشة عمل حول كيفية صناعة الكادر المحلي تأجيل دعوى عزل مجلس إدارة مستشفى «57357» لـ١٠ نوفمبر نظير عياد: فقه بناء الدول يحافظ على الأوطان



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 نجوم تألقوا بعد «الثلاثين».. «رونالدو» يقود قاطرة يوفنتوس.. «ميسي» البطل الأوحد في برشلونة.. «بوفون» حامي عرين سان جيرمان.. «إبراهيموفيتش» يواصل التألق في أمريكا.. و«راموس» مدافع بدرجة هداف

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 02:49 ص
رونالدو وميسي رونالدو وميسي أسامة حافظ
 
رفع عدد كبير من نجوم كرة القدم في ملاعب أوروبا شعار «السن مجرد رقم»، من أجل التألق ومواصلة مسيرتهم الكروية المميزة، رغم تجاوزهم سن الثلاثين، وما زال عطاؤهم مستمرا في تسجيل الأهداف وتحقيق البطولات والإنجازات.

رونالدو مع يوفنتوس

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يواصل التألق في كل جولة مع فريق يوفنتوس بالدوري الإيطالي، فعلى الرغم من بلوغه سن الثالثة والثلاثين إلا أنه نجح في تسجيل 10 أهداف في الدوري الإيطالي، ويسجل ويصنع في كل مباراة يلعبها بقميص الأبيض والأسود.

ميسي مع برشلونة

على الرغم من بلوغ ميسي سن الثلاثين، إلا أنه ما زال النجم الأوحد للبرسا، حيث يسجل البرغوث الأرجنتيني في كل مباراة مع برشلونة، وقاد الفريق لصدارة الدوري الإسباني، والتأهل لدور الستة عشرة بدوري أبطال أوروبا.

بوفون مع سان جيرمان
 
الحارس الإيطالي المخضرم «جانويلجي بوفون» انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في سن الأربعين، وما زال يحافظ على مستواه القوى في كل مباراة يشارك فيها، وآخرها تألقه أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا حيث قاد سان جيرمان للفوز بهدفين مقابل هدف، واقترب من التأهل لدور الستة عشرة من البطولة.

إبراهيموفيتش
كما تمكن السويدي «زلاتان ابراهيموفيتش» من الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي، كما فاز بجائزة أفضل هدف في الموسم مع نادي لوس جلاكسي الأمريكي، بعد انتقاله له قادما من مانشستر يونايتد في سن الـ34 عاما.

سيرجو راموس

بلغ سيرجو راموس سن الـ34 عاما، ولكنه ما زال يتألق بقميص النادي الملكي ريـال مدريد، سواء في مركزه في قلب الدفاع أو حتى من خلال التسجيل من ركلات الجزاء أو الضربات الرأسية، حيث نجح راموس في التسجيل في 12 موسما على التوالي مع النادي الملكي، وهو رقم فريد للاعب مدافع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات