X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
أسامة كمال عن الفوز بمونديال اليد للناشئين: شباب مصر يرفعون رؤوسنا مصطفى مدبولي و12 وزيرا في عزاء والد سحر نصر 25 صورة ترصد ترميم زخارف قصر البارون وإزالة كتابات عبدة الشيطان من جدرانه محمد أشرف "روقة" يصاب بتمزق في أربطة الأنكل (صور) إصابة 18 شخصا في حادث تصادم بالمنيا فريق واما يطرح "بنتهرب" من ألبومه الجديد "الصيف ابتدا" (فيديو) 10 صور ترصد أعمال استكمال سور قصر البارون "الحركة الوطنية" يدعو لاجتماع عاجل لمناقشة استعدادات انتخابات مجلس الشيوخ والمحليات شباب الأهلي يستضيف العبور وديا استعدادا لدوري الجمهورية المقاصة يتعادل مع القناة وديا بمعسكر الإسماعيلية "صور" بعد إقالة لاسارتي.. الأهلي يتلقى 40 سيرة ذاتية لمدربين أجانب مسلسل "Mindhunter" يحصل على تقييم 100% من النقاد تجارية القاهرة: وجود قاعدة البيانات يساهم في تحقيق الاتزان بالأسواق التأمين الصحي الشامل: إجراء 296 عملية في مستشفى النساء ببورسعيد مصرع وكيل معهد ديني في حادث سير بالشرقية متحدث البرلمان يطالب الحكومة بتوفير كل الدعم للعبة كرة اليد رئيس "اليد": أسعدنا المصريين.. والنجاح لم يأت صدفة يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد ابنته "جنى" الزمالك والمقاصة في برج العرب بدون جمهور



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول مذيع بتقنية الذكاء الاصطناعي في العالم يبدأ عمله

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 04:44 م
... تقنية الذكاء ... تقنية الذكاء الاصطناعي. شينخوا وكالات
 
أطلقت وكالة أنباء "شينخوا" مع شركة "سوقو" أول مذيع أخبار بتقنية الذكاء الاصطناعي في العالم، حيث يقدر المذيع الملقب بـ"المذيع المركب أيه آي" على بث الاخبار "مستنسخا" قدرة المذيع الحقيقي.

وجاء الإعلان عن التقنية الجديدة في الدورة الخامسة للمؤتمر العالمي للإنترنت المقامة حاليا في بلدة ووتشن بمقاطعة تشجيانغ في شرقي الصين.

ويعد "المذيع" ابتكارا واختراقا تقنيا حديثا في مجال استخدام الذكاء الاصطناعي، كما أنه أول تجربة منجزة لدمج التسجيل الصوتي والفيديو في الوقت الحقيقي مع شخصية افتراضية من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.

يذكر أن "المذيع" به مميزات مثل إخراج الصوت والعبارات وحركة الشفاة وغيرها لمذيع إخباري حقيقي، حيث أقام المصممون نموذجا دمج به هذه المميزات كما استخدموا تقنية محورية لإنتاج فيديو متطابق مع محتويات الأخبار.

يذكر أن "المذيع المركب أيه آي" سيعمل لوكالة (شينخوا) باللغتين الصينية والإنجليزية، حيث سيواصل المحررون تقديم محتويات الأخبار لـ"المذيع" في برنامجه، الذي سيعمل في أي وقت وبدون توقف.

ومن المقرر أن يرفع "المذيع" فعالية العمل لأخبار التليفزيون ويخفض تكاليف تسجيل البرامج علاوة على السرعة في التغطية أثناء الحوادث الطارئة وغير ذلك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات