X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
مسلسل عروس بيروت الحلقه 22.. أغنية عروس بيروت كاملة 7 سيارات لسحب مياه الأمطار بالعبور.. والمدينة: الوضع تحت السيطرة انتقادات عنيفة لخطاب وزارة الرياضة إلى اتحاد الكرة لتأجيل الدوري نيكي ميناج تفاجئ محبيها بزفافها السري بشكل مميز (صور) كايلي جينر تثير الجدل بفيديو جديد لإيقاظها لطفلتها (فيديو) القابضة للمياه: غزارة الأمطار وتركيزها في مناطق بعينها وراء تأخر تصريفها كارا ديليفين تشارك بأول سيلفي بين المجرات (صور) وفد المفتشية الحكومية الفيتنامية يزور هيئة الرقابة الإدارية قبل أمم أفريقيا.. المنتخب الأوليمبي أكثر المتضررين من تأجيل الدوري مرور القاهرة يكثف الخدمات لسحب مياه الأمطار (فيديو وصور) التنمية المحلية تعلن حالة الطوارئ بالمحافظات لاستقبال السيول التنمية المحلية: الدفع بـ80 شفاطا لسحب مياه الأمطار الطرابيلي ينهي اجراءات استقبال بعثة المصري بسيشل "الأزمات والكوارث": مياه الأمطار لم تؤثر على المتاحف والمناطق الأثرية البدري يجتمع بجهازه غدا بعد تأجيل الدوري إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بأوسيم تستمر 12 يوما.. تفاصيل حفل افتتاح المتحف المصري الكبير هازال كايا تستعد لاستقبال طفلها الأول مع 3 مصممات ديكور (صور) محافظ القاهرة: 650 متر مكعب أمطار سقطت على مدينة نصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

في عيد الحب «المنسي».. 8 أفكار لليلة رومانسية مميزة

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 11:38 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ريهام الصواف
 
4 نوفمبر عيد الحب المصري، الذي دعا له الصحفي الكبير الراحل مصطفى أمين، الذي يحتفل به البعض اليوم على استحياء، في تناسي غير مسبوق هذا العام.

وتقول شيرين عاطف خبيرة العلاقات الإنسانية، إن اليوم فرصة لكل زوجة لتجديد مشاعر الحب القديمة، التي توارت وراء ضغوط الحياة ومشكلات وتفاصيل الحياة الزوجية.

وتقدم شيرين عاطف مجموعة من الأفكار التي يمكنك تنفيذها احتفالا مع زوجك بعيد الحب، لتجديد عهود الحب والسعادة.

حاولي أن تكوني مختلفة اليوم، فلتغيري في مظهرك قدر المستطاع.

استخدمي كل أدوات مكياجك بالألوان الرقيقة غير المبالغ فيها، التي لم تستخدميها من وقت طويل، حتى يكون شكلك متجددا ومميزا في عيون زوجك.

ارتدي ملابس ملفتة بالألوان التي يحبها زوجك، ولا تنسي أن تتعطري، ولتجعلي البيت كله يفوح منه رائحة العطر.

إن كان زوجك يذهب للعمل مبكرا، فتحاولي أثناء غيابه الإعداد جيدا لأمسية مميزة، ليقضي يوما مميزا مليئا بالحب والمفاجآت.

رتبي البيت وضعي لمسات الحب ومظاهره في كل ركن في البيت، ولا تصابي بالإحراج من أن يرى أبناءك ذلك، فهذا سيزرع في نفوسهم الحب والتقدير لمن حولهم، وسيعودهم على التعبير عن الحب لذويهم.

لا تنسي الورود والشموع والشرائط الحمراء، والعطر المميز الذي يحبه زوجك.

جهزي وجبة عشاء خفيفة مميزة، ولا تنسي أن تصنعي بيديك طبقا حلوا مميزا لم تقومي بصنعه من فترة طويلة، ويعشقه زوجك.

وأخيرا لا تنسي كلمات الحب التي يجب أن تطربي بها آذان زوجك، حتى ينتهي يومكما، على أن تكوني في قمة سعادتك أنتي وزوجك، وأن تكوني متأكدة أنك استطعتي في هذا اليوم أن تعيدي مشاعر الحب التي توارت مع الأيام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات