X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

في عيد الحب «المنسي».. 8 أفكار لليلة رومانسية مميزة

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 11:38 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ريهام الصواف
 
4 نوفمبر عيد الحب المصري، الذي دعا له الصحفي الكبير الراحل مصطفى أمين، الذي يحتفل به البعض اليوم على استحياء، في تناسي غير مسبوق هذا العام.

وتقول شيرين عاطف خبيرة العلاقات الإنسانية، إن اليوم فرصة لكل زوجة لتجديد مشاعر الحب القديمة، التي توارت وراء ضغوط الحياة ومشكلات وتفاصيل الحياة الزوجية.

وتقدم شيرين عاطف مجموعة من الأفكار التي يمكنك تنفيذها احتفالا مع زوجك بعيد الحب، لتجديد عهود الحب والسعادة.

حاولي أن تكوني مختلفة اليوم، فلتغيري في مظهرك قدر المستطاع.

استخدمي كل أدوات مكياجك بالألوان الرقيقة غير المبالغ فيها، التي لم تستخدميها من وقت طويل، حتى يكون شكلك متجددا ومميزا في عيون زوجك.

ارتدي ملابس ملفتة بالألوان التي يحبها زوجك، ولا تنسي أن تتعطري، ولتجعلي البيت كله يفوح منه رائحة العطر.

إن كان زوجك يذهب للعمل مبكرا، فتحاولي أثناء غيابه الإعداد جيدا لأمسية مميزة، ليقضي يوما مميزا مليئا بالحب والمفاجآت.

رتبي البيت وضعي لمسات الحب ومظاهره في كل ركن في البيت، ولا تصابي بالإحراج من أن يرى أبناءك ذلك، فهذا سيزرع في نفوسهم الحب والتقدير لمن حولهم، وسيعودهم على التعبير عن الحب لذويهم.

لا تنسي الورود والشموع والشرائط الحمراء، والعطر المميز الذي يحبه زوجك.

جهزي وجبة عشاء خفيفة مميزة، ولا تنسي أن تصنعي بيديك طبقا حلوا مميزا لم تقومي بصنعه من فترة طويلة، ويعشقه زوجك.

وأخيرا لا تنسي كلمات الحب التي يجب أن تطربي بها آذان زوجك، حتى ينتهي يومكما، على أن تكوني في قمة سعادتك أنتي وزوجك، وأن تكوني متأكدة أنك استطعتي في هذا اليوم أن تعيدي مشاعر الحب التي توارت مع الأيام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات