X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
رئيس حزب المصريين: غزو سوريا يعجل بنهاية أردوغان مباحث التموين تضبط 13 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار في الجيزة اتحاد الصناعات يعقد اجتماعا لمناقشة اللائحة اللتنفيذية للقانون الجديد عروس بيروت حلقة 11 | مسلسل عروس بيروت حلقة 11 التفاصيل الكاملة تصعيد ثلاثي الناشئين للتدريب مع الزمالك دعوى قضائية تطالب بشطب اسم "سيدة" من سجلات الوفيات انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة تأهيل عبد الله جمعة وعلاء وانتظام ساسي في مران الزمالك ميتشو يعقد جلسة مع ساسي وبوطيب.. وتدريبات شاقة للاعبين كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت.. عروس بيروت الحلقة 31 كاملة (فيديو) البنك المركزي يصدر ضوابط جديدة في مجال التمويل متناهى الصغر إنبي يبحث حل أزمة بث مبارياته مع مسئولي بريزنتيشن..غدا الطيب: موقف الأزهر ثابت تجاه القضية الفلسطينية وندافع عنها بالغالي والنفيس عبد الحفيظ الدوزي يؤجل طرح الفيديو كليب الجديد تضامنا مع الشعب اللبناني تعرف على متطلبات مكافحة غسيل الأموال في قطاع التأمين مذكرة بالصحفيين تطالب بإحالة المخالفين لـ"ميثاق الشرف" إلى التحقيق علاج ١٥٠٠ حيوان مجانا ضمن قافلة بيطرية بقرية البجلات بالدقهلية فوز الأمير وبني عبيد وبدواي وطلخا في تمهيدي كأس مصر سيدة تضع 4 توائم ذكور في ولادة طبيعية بطنطا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

12 تغطية لوثيقة تأمين الحوادث الشخصية.. تعرف عليها

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 08:16 م
12 تغطية لوثيقة تأمين جمال عبدالناصر
 
تغطى وثيقة تأمين الحوادث الشخصية للمؤمن عليه أو ورثته تعويضا، وذلك في حالات العجز الكلي أو الجزئي المستديم أو العجز الكلى المؤقت أو الوفاة الناتجة عن حادث يتعرض له المؤمن عليه، ومن أهم هذه الوثائق الخاضعة للوثيقة:

1- وثيقة المسئولية المدنية العامة للمنتجات: وتغطى مسئولية المؤمن له المدنية الثابتة قانونا وبصفة نهائية عن الأضرار الجسمانية التي تلحق بالغير نتيجة استخدامهم منتجات المؤمن له.

2- وثيقة تأمين مسئولية رب العمل: وتغطى مسئولية رب العمل "صاحب العمل" تجاه عماله وذلك على الحوادث التي تقع أثناء وبسبب وخلال فترة العمل.

3- تأمين حماية الأسرة ومسكنها:
ويضمن هذا النوع من التأمين الخسائر الناتجة عن تحقق مخاطر فقد أو تلف محتويات مسكن الأسرة نتيجة لتحقق أي من أخطار الحريق أو الانفجار وأخطار المياه والأخطار الطبيعية والفعل الضار المتعمد من غير أفراد أسرة المؤمن له أو من في خدمته بالإضافة إلى تعويض الإيجار في حالة عدم صلاحية المسكن للسكن لدى تحقق أي من الأخطار عالية.

4- الحوادث الشخصية للمؤمن له وزوجته: ويغطى المسئولية المدنية قبل المالك أو الغير ناتجة عن تحقق أي من الأخطار الواردة في البند الأول.

5- تأمين كسر الزجاج: ويغطى هذا النوع جميع أنواع الزجاج المؤمن عليه ضد ما قد يصيبه من كسر بفعل غير متعمد من المؤمن له أو مستخدميه أو نتيجة لهبوط العمارات أو الفعل المتعمد الضار من الغير أو نتيجة مشاجرة أو اصطدام بأى أجسام صلبة.

6- التأمين على نقل النقدية: ويغطى هذا النوع الخسائر التي قد تلحق بالمؤمن له عن الخسائر المادية الناتجة عن تعرض الشخص المكلف بنقل أو مصاحبة الأموال المنقولة لخطر السرقة بالإكراه أو الفقد أو التلف بسبب خارج عن إرادته.

7- التأمين ضد خيانة الأمانة أو الاختلاس، ويضمن هذا النوع للشخص المؤمن له (صاحب العمل) التعويض عن الخسائر المادية التي قد تلحق بأمواله أو ممتلكاته نتيجة ارتكاب المؤمن عليه جريمة خيانة الأمانه أو التبديد أثناء قيامه بأعمال وظيفته.

8- وثيقــة المسئوليـة المهنيـة للأطباء: وتغطى هذه الوثيقة المسئولية المدنية التي يتعرض لها المؤمن له عن الإصابات الجسمانية أو الوفاة التي قد تقع للغير نتيجة الخطأ أو التقصير من جانبه وذلك عن الدعاوى القضائية التي ترفع عليه أثناء مدة التأمين من جراء الأخطاء المهنية التي قد يتعرض لها عند ممارسة مهنته.

9- وثيقة تأمين المسئولية المدنية عن المصاعد: ويغطي هذا النوع المسئولية المدنية للمؤمن له قبل الغير والتي تثبت قانونا والتي تنشأ عن خسائر جسمانية قد تلحق بالغير من جراء استخدام مصعد يملكه المؤمن له.

10- وثيقة أخطار السفر: وتغطى الرعاية الطبية بسبب وقوع حادث أو مرض طارئ للمؤمن عليه بما في ذلك العلاج داخل المستشفيات وإجراء العمليات الجراحية وأتعاب الأطباء والأدوية.

11- وثيقة المسئولية المدنية عن أعمال البناء، وتغطى هذه الوثيقة المسئولية المدنية المهندسين والمقاولين أثناء فترة التنفيذ وكذلك مسئولية المالك أثناء فترة الضمان ومدتها عشر سنوات التالية لانتهاء مدة التنفيذ وذلك عن الأضرار التي تلحق بالغير بسبب ما يحدث في المباني والمنشآت من تهدم.

12- التأمين على نقل النقدية: ويغطى هذا النوع الخسائر التي قد تلحق بالمؤمن له عن الخسائر المادية الناتجة عن تعرض الشخص المكلف بنقل أو مصاحبة الأموال المنقولة لخطر السرقة بالإكراه أو الفقد أو التلف بسبب خارج عن إرادته.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات