رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في الليلة الختامية لمهرجان الجونة.. نجيب ساويرس: «أشكر كل الناس ونشوفكم السنة الجاية».. انتشال التميمي: نعاهدكم الاستمرار بالحماس نفسه.. وزيرة السياحة: 2019 بداية الرفاهية

المهندس نجيب ساويرس
المهندس نجيب ساويرس
Advertisements

تحدث عدد من القائمين على مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية خلال حفل الختام، مؤكدين حرصهم الدائم على ظهوره في أفضل شكل ممكن خلال السنوات القادمة فيتو ترصد أبرز من تحدثوا عن مستقبل المهرجان.


نجيب ساويرس
قدم رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، في نهاية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، الشكر لجميع القائمين على مهرجان الجونة السينمائي بعد النجاح الباهر الذي ظهر عليه عالميًا، مضيفًا: "أشكر كل الناس وأشكر أخي رجل الأعمال سميح ساويرس على المكان الجميل".

كما شكر محافظ البحر الأحمر ووزير السياحة على دعمهما للمهرجان ومدير الأمن على ما تم توفيره لمدينة الجونة التي تبقى آمنة قائلا: "نشوفكم السنة الجاية".

انتشال التميمي
وقال انتشال التميمي، مدير "الجونة السينمائي"، في كلمته بختام المهرجان إن الدورة الثانية بمثابة نقطة انطلاق للتحضير للدورة القادمة، مضيفًا: "واثقون أن المهرجان وجد ليبقى بالتخطيط الجيد والعمل الجاد المتواصل".

وأضاف، "أن هناك انطباعات رائعة طوال أيام المهرجان ونعاهدكم أن نستمر بذات الحماس والأفلام في الدورة الثالثة ستكون الأحدث والأقوى وسيتم فتح آفاق جديدة حول العالم".

صناعة الأمل
فيما شكرت وزيرة السياحة رانيا المشاط منظمي مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، مؤكدة أن السياحة هي صناعة الأمل، لافتة إلى أن الشعب يحب السلام والتقدم والرفاهية، متمنية أن يكون 2019 عام الرفاهية.

وتابعت خلال كلمتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي: "حضرنا لنحتفل ليس بالأفلام فحسب ولكن بالسياحة، والسياحة صناعة السعادة، الأفلام بمثابة سياحة تتنقل بين الدول، الأفلام المعروضة بمهرجان الجونة أضاءت منازلنا وغرف معيشتنا وتشرفنا بالنجوم السينمائيين العالميين".

وانتهت منذ قليل فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بعد توزيع الجوائز على الأفلام القصيرة والروائية والوثائقية والطويلة وعدد من المشروعات الفنية.

وأقيم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم الفنان عادل إمام، ونيللي كريم، وغادة عادل، والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية