X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
الثروة الداجنة: 9 جنيهات تراجعا في أسعار كرتونة البيض خلال أسبوع اخبار ماسبيرو.. "ليلة النصف من رمضان" دعاء المسحراتي الليلة بورصة الكويت تنهى تعاملات أول جلسات الأسبوع على انخفاض تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة فتاة داخل جوال بالتجمع صرف الأجور المتأخرة للعاملين بمصنع الملابس في الوادي الجديد مدرب منتخب رفع الأثقال يرد على اتهامه باضطهاد اللاعب سلطان محمد الجالية المصرية في دبي تنظم إفطارا جماعيا مصرع سيدة مجهولة الهوية دهسها قطار شربين في الدقهلية الخطيب يحضر مران الأهلي.. وحسين السيد يظهر في التتش تعليمات خاصة من أمير عزمي لمدافعي الزمالك قبل لقاء نهضة بركان الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتشكيل لجنة لمتابعة منظومة خطط وموازنات البرامج والأداء لابا كودجو يقود هجوم نهضة بركان أمام الزمالك السيطرة على حريق نشب في منزل بقليوب وصول لاعبي الزمالك إلى ملعب مباراة نهضة بركان «اتش سي» تتوقع تثبيت سعر الفائدة في اجتماع لجنة السياسات النقدية المقبل مصر للطيران تنقل ٩٢٠ معتمرا فلسطينيا إلى السعودية.. غدا ساحة المرتضى تقيم ثاني أكبر حفل إفطار جماعي بالأقصر (صور) جروس يستبعد ثلاثي الزمالك من نهائي الكونفدرالية استقرار عائد أذون الخزانة آجال 91 و266 يوما



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. شو روسي بقاعة «نيسان» يبهر الحضور بمعرض «أتوماك فورميلا»

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 04:13 م
إبراهيم عادل-اية احمد- محمد سنجر
 
استعان جناح شركة "نيسان" خلال مشاركتها بفعاليات معرض "أتوماك فورميلا" في دورته الرابعة والعشرون، بشو روسي كنوع من أنواع الدعاية الإعلانية لجذب الحضور.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الصناعة والتجارة، طارق قابيل ونخبة من رجال الدولة والأعمال والصناعة، يفتتحون فعاليات الدورة الرابعة والعشرين لمعرض أوتوماك فورميلا والممتدة حتى 23 سبتمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمشاركة 24 شركة.

وأبرز المشاركين بالمعرض «شركة شل للزيوت الراعي الرئيسي لدورة المعرض هذا العام، بي إم دبليو ومرسيدس وتويوتا وهيونداي ونيسان وسوبارو وجيب وفيات وألفا روميو وميني كوبر وسوزوكي وجيلي وبي واي دي ولادا وشانجان وبايك وجاك وفاو وهايما وزوتي وشين راي».

وأعلنت كل من شركتي Art Line ACG-ITF وInforma Exhibitions المنظمتين للمعرض عن فصلهما قطاع التصنيع وقطع الغيار والإكسسوار والصناعات المغذية AUTOTECH ليصبح معرضًا مستقلا بذاته ليستضيفه مركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر المقبل وبذلك يصبح معرض أوتوماك فورميلا 2017 معرضًا متخصصًا للسيارات فقط.

وتطرح الشركات العارضة مجموعة من العروض الخاصة أثناء المعرض تشمل تسهيلات في السداد وتقدم بعضها تخفيضات حصرية، ويتزامن ذلك مع طرح العديد من الطرازات الجديدة.

ويعد معرض أوتوماك فورميلا أكبر معرض دولي متخصص بقطاع السيارات في مصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا حيث يبلغ عدد زائريه نحو نصف مليون زائر.


بالفيديو.. شو روسي بقاعة «نيسان» يبهر الحضور بمعرض «أتوماك فورميلا»
بالفيديو.. شو روسي بقاعة «نيسان» يبهر الحضور بمعرض «أتوماك فورميلا»
بالفيديو.. شو روسي بقاعة «نيسان» يبهر الحضور بمعرض «أتوماك فورميلا»
بالفيديو.. شو روسي بقاعة «نيسان» يبهر الحضور بمعرض «أتوماك فورميلا»
بالفيديو.. شو روسي بقاعة «نيسان» يبهر الحضور بمعرض «أتوماك فورميلا»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات