رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. انطلاق ملتقى لتوفير 7360 فرصة عمل بالمنيا

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

تفتتح وزارة القوى العاملة، ممثلة في مديرية القوى العاملة بالمنيا، اليوم السبت ولمدة يومين، ملتقى التشغيل، بالصالة المغطاة باستاد المنيا الرياضي.


ويوفر الملتقى 7360 فرصة عمل للذكور والإناث، في 42 شركة لمختلف المؤهلات، فضلا عن المهن الفنية من جميع التخصصات، بمحافظات القاهرة والشرقية والمنيا، والبحر الأحمر، وأسيوط، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، وطور سيناء، ورأس سدر، وشرم الشيخ، والسويس، وبني سويف.

وأكد محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن الملتقى يقام برعايته ومحافظ المنيا اللواء عصام البديوي، بالاشتراك مع مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، بحضور ممثلين من الوزارة ومديرية القوى العاملة بالمنيا التي وفرت هذه الفرص.

وقال محمد عبد القادر الحسيني مدير عام المديرية: "إن الرواتب تتراوح بين 1200 إلى 1800 جنيه، فضلا عن تحديد الرواتب لبعض المهن وفقا لسنوات الخبرة والمؤهل العلمي طبقا للمهن المعروضة"، مشيرا إلى أن المهن المطلوبة تشمل مجالات الملابس الجاهزة، والطباعة، والمطاعم، والخدمات الأمنية والحراسة، والأدوات الصحية، والمأكولات، والإنتاج الزراعي والحيواني، والصناعات الغذائية، والتأمين على الحياة، والدواجن، والفنادق، والمفروشات، والزيوت، والصابون، والكيماويات.
الجريدة الرسمية
عاجل