X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
تدخين القليل من السجائر يضر بالصحة مثل المكثف (صوت) وفاة والدة علاء عبد الصادق بعد صراع مع المرض العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«هاآرتس»: مباحثات سرية بين توني بلير ومسئولي «حماس» في الدوحة

الجمعة 14/أغسطس/2015 - 01:21 م
توني بلير، رئيس الوزراء توني بلير، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق زينب غريان
 
عاد توني بلير، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، ليقود عملية بيع جديدة لفلسطين بإبرام وعد بلفور جديد تستضيفه الأراضي القطرية.

وأكدت مصادر فلسطينية موافقة حكومة الاحتلال الإسرائيلي على إنشاء ممر بحري بين قطاع غزة وقبرص في مقابل اتفاق لوقف إطلاق النار على المدى الطويل يمتد ما بين 7 إلى 10 أعوام، ولكنها في ذات الوقت مازالت ترفض بناء مطار في القطاع، كما ترفض المقترح القطري ببناء مطار في إسرائيل مقابل الموافقة على إعادة البناء في غزة.

وحسب التقرير المنشور بصحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية فإن اجتماعات سرية تعقد بين خالد مشعل، رئيس المكتب السياس لحركة حماس، وتوني بلير مبعوث اللجنة الرباعية السابق للشرق الأوسط، في الدوحة لمناقشة قضية وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولي حركة حماس أصروا مرارا على نفي وجود أية محادثات غير مباشرة مع إسرائيل بشأن وقف إطلاق النار وأنهم لن يقبلوا أية مقترحات لا تتضمن الشروط التي كانت موجودة بالمبادرة المطروحة بالقاهرة التي قبلتها جميع الفصائل الفلسطينية.

واتهمت حماس السلطة الفلسطينية بإصدار تقارير غير صحيحة عن وجود مفاوضات بينها وبين إسرائيل لتنفيذ خطة لإقامة دولة في غزة وهو ما أكده الرئيس محمود عباس أبو مازن في عدة مناسبات.

ولفتت الصحيفة إلى تهديدات الرئيس الفلسطيني المتكررة في الآونة الأخيرة بالاستقالة من منصبه وهو ما يعطي الفرصة لحماس لتنفيذ ما تريد وخاصة بعد أن أعلن مسئوليها عدة مرات أن عباس أو العائق أمام المصالحة الفلسطينية.

وفي السياق ذاته نفى "محمود الحبش" مستشار عباس ما أشيع عن نيته الاستقالة من منصبه، مؤكدا أن الساحة الفلسطينية في حالة من الركود السياسي وخاصة فيما يتعلق بعملية المصالحة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات