X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
برنامج إعداد الأهلي لمواجهة المقاولون مصري يحصل على 100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت مخرج فيلم "Deadpool": "لدي خطط مجنونة وأفكار رائعة للجزء الثالث" إجراءات تنسيقية تمهيدًا لبدء تطبيق منظومة النظافة الجديدة في أسيوط رئيس حي العامرية ينقل طفلا من القسم لدور الرعاية غرق طفل أثناء السباحة بنهر النيل في أسيوط بروتوكول تعاون بين "تنمية التجارة" و"اتحاد البنوك" لإتاحة خدمات السجل التجاري تعاون بين المنيا وهيلدسهايم الألمانية في الترويج السياحي وإدارة المخلفات نسمة النجار تنتظر عرض "اللي خلف ما نمش" وتشارك في "اللعبة" عمر صلاح يقترب من حراسة مرمى الزمالك أمام الجونة تعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة" الأسبوع المقبل مدرب السنغال: وجه أفريقيا الحقيقي سيظهر في نهائي كأس الأمم وزير الأوقاف يلتقي محافظ القاهرة غدا لتنظيم صلاة عيد الأضحى «زراعيين الوادي الجديد» تحقق المركز الأول في تحصيل المستحقات النقابية 17 مليون دولار حجم خسائر الاتحاد الأفريقي كفافي: إتاحة السجل التجاري إلكترونيا يحد من مخاطر الائتمان والفساد والتزوير برنامج الزمالك لمواجهة الجونة برلماني يطالب التعليم العالي بزيادة منح كليات القمة لطلاب مطروح أبوريدة: السيسي حريص على دعم أبناء أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ننشر تفاصيل سقوط طائرة بالإسماعيلية.. مصدر ينفي إسقاطها من قبل قوات الأمن.. ويؤكد هبوطها -اضطراريا- بسبب نقص الوقود.. والمتحدث العسكري: عطل فني مفاجئ وراء سقوطها ولا خسائر بشرية أو مادية

السبت 17/مايو/2014 - 07:48 م
المتحدث العسكرى العقيد المتحدث العسكرى العقيد احمد محمد على عبير أحمد
 
أثار هبوط طائرة حربية موجهة بدون طيار -ظهر اليوم السبت- في المنطقة الواقعة شرق مدينة القنطرة شرق بمسافة 20 كيلو متر بالإسماعيلية، جدلا كبيرا بعد تردد أنباء حول قيام قوات الأمن بإسقاطها، أو سقوطها -اضطراريا- بسبب نقص الوقود.

وكانت أنباء ترددت حول إسقاط قوات أمن بالإسماعيلية طائرة تجسس بدون طيار أعلى مدينة القنطرة شرق، وأن الطائرة عالية التكنولوجيا وأن القوات المسلحة تحفظت عليها، وبدأت طائرات تابعة للجيش التحليق لتمشيط المنطقة.

لا صحة لإسقاط الطائرة
من جانبه، نفى مصدر عسكري بالإسماعيلية لـ"فيتو"، صحة ما تم تداوله عبر المواقع الإلكترونية والخبرية بإسقاط طائرة حربية في صحراء القنطرة شرق.

وأوضح أن الطائرة التي هبطت موجهة للتدريب دون طيار، وأن القيادة كانت تراقب طيران الطائرة بنسبة وقود معينة وعندما نفدت كمية الوقود تم هبوط الطائرة بسلام، إلى أن تم إعادة تزويدها بالوقود ونجحت مجددا في الطيران.

وأشار المصدر إلى أن الطائرة بحالة جيدة ولم تتعرض إلى أي خسائر من أي نوع.

غرض استخدامها
ولفت إلى أن الطائرة لا تتبع أي عمليات أخرى وأن الغرض من استخدامها اليوم هو مقياس درجة الكفاءة واتباع المعيار الأمني الموضوع، خاصة وأنها طائرة بدون طيار، مشيرا إلى أن الطائرة ليس لها علاقة بتأمين أو مراقبة الوضع الأمني بقناة السويس وأنها لم تتعرض لأي نوع من الخسائر وتم إعادة صعودها واستكمال برنامج التدريب.

‏فيما أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد أحمدـ المتحدث باسم القوات المسلحة: إنه في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم السبت، 17 مايو 2014، تم هبوط طائرة موجهة بدون طيار هبوطًا اضطراريًا في المنطقة الواقعة شرق مدينة القنطرة شرق بمسافة 20 كيلو متر بالإسماعيلية.

وأضاف أن ذلك جاء نتيجة عطل فني مفاجئ، أثناء قيامها بتنفيذ بعض المهام ولم يسفر عن ذلك وقوع أية خسائر مادية أو بشرية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات