X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م
نقابة البيطريين تعقد الجمعية العمومية الطارئة 23 نوفمبر محافظة الشرقية تعليقا على مصادرة بضاعة بائع: «عبرة للجميع» الأوروجواياني «كونيا» حكمًا لإياب نهائي كوبا ليبرتادوريس مطار القاهرة يستقبل شحنة ذهب من منجم السكري لنقلها إلى كندا وكيل «قوى المنيا» يتفقد مركز التدريب المهني بالمدينة الصناعية (صور) 900 خطبة وندوة بعنوان «رسول الإنسانية» بجنوب سيناء (صور) «أستاذ النساء والتوليد بالطب البيطرى» تثير السخرية من الأعلى للجامعات الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق بشقة سكنية دون إصابات بالأسماء.. الطلاب الفائزون باتحادات طلاب كليات جامعة سوهاج العيسوي: الصرف الصناعي والصحي سبب أزمة البحيرات الشمالية نص قرار تعيين جيهان مديح مساعدا لرئيس الوفد مصادرة 120 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعهم في السوق السوداء بالجيزة أحمد حسن: لا مشكلات مع التوءم.. والكل يعمل لإنجاح تجربة بيراميدز حصر المشروعات المتوقفه منذ 2011 بالفيوم لإعادة طرحها مؤشرا البحرين العام يغلق على ارتفاع والإسلامي منخفض بعد وصوله للإسكندرية.. منتخب تونس راحة من المران باستثناء «السليتي» نشرة الحوادث.. وأبرزها: حكاية ساطع النعماني بطل «بين السرايات» انطلاق المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية.. الأحد متحدث البرلمان ناعيا «النعماني»: يعيش في قلوب وعقول المصريين



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ننشر تفاصيل سقوط طائرة بالإسماعيلية.. مصدر ينفي إسقاطها من قبل قوات الأمن.. ويؤكد هبوطها -اضطراريا- بسبب نقص الوقود.. والمتحدث العسكري: عطل فني مفاجئ وراء سقوطها ولا خسائر بشرية أو مادية

السبت 17/مايو/2014 - 07:48 م
المتحدث العسكرى العقيد المتحدث العسكرى العقيد احمد محمد على عبير أحمد
 
أثار هبوط طائرة حربية موجهة بدون طيار -ظهر اليوم السبت- في المنطقة الواقعة شرق مدينة القنطرة شرق بمسافة 20 كيلو متر بالإسماعيلية، جدلا كبيرا بعد تردد أنباء حول قيام قوات الأمن بإسقاطها، أو سقوطها -اضطراريا- بسبب نقص الوقود.

وكانت أنباء ترددت حول إسقاط قوات أمن بالإسماعيلية طائرة تجسس بدون طيار أعلى مدينة القنطرة شرق، وأن الطائرة عالية التكنولوجيا وأن القوات المسلحة تحفظت عليها، وبدأت طائرات تابعة للجيش التحليق لتمشيط المنطقة.

لا صحة لإسقاط الطائرة
من جانبه، نفى مصدر عسكري بالإسماعيلية لـ"فيتو"، صحة ما تم تداوله عبر المواقع الإلكترونية والخبرية بإسقاط طائرة حربية في صحراء القنطرة شرق.

وأوضح أن الطائرة التي هبطت موجهة للتدريب دون طيار، وأن القيادة كانت تراقب طيران الطائرة بنسبة وقود معينة وعندما نفدت كمية الوقود تم هبوط الطائرة بسلام، إلى أن تم إعادة تزويدها بالوقود ونجحت مجددا في الطيران.

وأشار المصدر إلى أن الطائرة بحالة جيدة ولم تتعرض إلى أي خسائر من أي نوع.

غرض استخدامها
ولفت إلى أن الطائرة لا تتبع أي عمليات أخرى وأن الغرض من استخدامها اليوم هو مقياس درجة الكفاءة واتباع المعيار الأمني الموضوع، خاصة وأنها طائرة بدون طيار، مشيرا إلى أن الطائرة ليس لها علاقة بتأمين أو مراقبة الوضع الأمني بقناة السويس وأنها لم تتعرض لأي نوع من الخسائر وتم إعادة صعودها واستكمال برنامج التدريب.

‏فيما أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد أحمدـ المتحدث باسم القوات المسلحة: إنه في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم السبت، 17 مايو 2014، تم هبوط طائرة موجهة بدون طيار هبوطًا اضطراريًا في المنطقة الواقعة شرق مدينة القنطرة شرق بمسافة 20 كيلو متر بالإسماعيلية.

وأضاف أن ذلك جاء نتيجة عطل فني مفاجئ، أثناء قيامها بتنفيذ بعض المهام ولم يسفر عن ذلك وقوع أية خسائر مادية أو بشرية.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات