X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
نانسي عجرم: متحمسة للقاء جمهوري بسلطنة عمان وديا.. سيراميكا كليوباترا يمطر شباك النصر الليبي بخماسية الإسماعيلي 2001 يفوز على النوبي بثنائية وديا استعدادا لدوري الجمهورية رانيا يوسف: أزمة صحية منعتني من الاستمتاع بإجازة العيد محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة القبول بمدارس التمريض (صور) تشيلسي يسقط في فخ التعادل مع ليستر سيتي وكيل صحة قنا لـ"طبيب وحدة": عامل المريض بما يرضي الله (صور) بعد 25 دقيقة.. ناشئو اليد يتقدمون على ألمانيا 29 / 25 رئيس "تجارية القاهرة" يشيد بتوجيهات السيسي لضبط الأسعار طارق مصطفى يدخل دائرة المرشحين لمنصب المدرب العام للمنتخب رنا خليل تشارك Dwayne Johnson في فيلم "Black Adam's" خبراء: العاصمة الإدارية والعلمين والقاهرة الجديدة الأفضل في الاستثمار مستقبلا رامي صبري يحيي حفلا في الساحل الشمالي.. 29 أغسطس برلماني: قبل ثورة 30 يونيو كان لدينا مافيا تنهب أراضي الدولة صحة الدقهلية تكرم مدير مستشفى المنصورة العام الجديد (صور) البورصة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة قطاع الأعمال العام غدا توقعات بزيادة الإقبال على المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الجديدة غرق شخصين أثناء الاستحمام في نهر النيل بالمنوفية رئيس جامعة بني سويف في احتفالية عيد العلم: العلماء أساس النهوض بالمجتمع



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ترحيب قبطي بدعوة البابا لتوحيد موعد عيد «القيامة»

السبت 17/مايو/2014 - 06:35 م
لبابا تواضروس الثانى لبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندريه ريمون ناجي
 
أعربت ما تسمى «رابطة حماة الإيمان» عن سعادتها بخطوة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لتوحيد موعد عيد القيامة عند جميع الطوائف المسيحية.

قالت الرابطة في بيان لها -منذ قليل- إن توحيد عيد القيامة بين كل الطوائف المسيحية حلم يريده الكثيرون على مدى عقود، لهذا فإننا نهيب بقداسة بابا الفاتيكان وقادة الطوائف الاستجابة إلى اقتراح البابا تواضروس والمجمع المقدس وقبول توحيد عيد القيامة حسب الفكر الأرثوذكسى" حسب قولهم.

وأضاف البيان أن الغريب اعتراض البعض على تلك الخطوة الأرثوذكسية السليمة، مشيرا إلى أن الرابطة ستقدم بحثًا علميًا موثقًا تأكيدًا لأهمية تلك الخطوة وفقًا للفكر الارثوذكسي وقويم الإيمان.

وجاء ذلك البيان بالتزامن مع إعداد الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ والبراري، لدراسة حول توحيد عيد القيامة، وتحديد اليوم الثالث أو الرابع من أبريل للاحتفال، وعدم ارتباط عيد القيامة بموعد الفصح اليهودي.

يشار إلى أن البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بعث برسالة لبابا الفاتيكان لتوحيد عيد القيامة.


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات