X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. مد خدمة رئيس الهندسة الإذاعية شهران 22 لاعبا بقائمة منتخب الشباب استعدادا لدورة شمال أفريقيا حمدي فتحي يتواجد بمران الأهلي قبل السفر لألمانيا المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراء ديانج يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي نجل أسامة نبيه يقود شباب الزمالك للفوز على سموحة في دوري الجمهورية اللبنانية راكيل تطرح أغنية "فشر" يانكون يقود تدريبات خاصة لحراس مرمى الأهلي كاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور) هاني زادة في الكونغو لاستقبال بعثة الزمالك قبل مواجهة مازيمبي بلتون توصى بالشراء في السوق نتيجة تعافي الاقتصاد الكلي واستمرار التيسير النقدي البرلمان يقر 8 اتفاقيات للبحث عن البترول واستغلاله ٧ توصيات لزراعة البرلمان لتفعيل الرقابة على المبيدات.. تعرف عليها البرلمان يوافق على زيادة رسوم التظلمات بقانون مباني التراث جابر القرموطي ضيف محمد علي خير في "المصري أفندي" رفع جلسة البرلمان.. والعودة للانعقاد غدا البرلمان يوافق على تشكيل لجان التعويض والتظلمات لمباني التراث المعماري اختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماك الأمن يقتحم قريتي حمرادوم وأبو حزام ويضبط 33 قطعة سلاح وينفذ 214 حكما قضائيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمرو دياب ومحمد صلاح في إعلان جديد لإحدى شركات الاتصالات (فيديو)

الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 01:13 م
أدهم عاطف
 
طرحت إحدى شركات الاتصالات الشهيرة إعلانا دعائيا جديدا يجمع بين الفنان عمرو دياب ولاعب منتخبنا الوطنى ونادي ليفربول محمد صلاح.

واختارت شركة الاتصالات الثنائى عمرو دياب ومحمد صلاح نظرًا لشعبيتهما الكبيرة حول العالم، إضافة إلى أن الإعلان يوجه رسالة لكل فرد يشعر أنه حقق إنجازا في المجال الذي يعمل به.

وجاء مضمون الرسالة: «حاسس أن أنت على القمة، خلى بالك كان في مكانك ناس كتير، لو عايزهم يفضلوا فاكرينك، اسبق نفسك قبل ماحد يسبقك، كل ما تنجح أكتر، هيستنوا منك أكتر، ماتسبش علامة واحدة سيب 10».


إعلان دعائي يجمع عمرو دياب بمحمد صلاح في لندن


وكانت «فيتو» انفردت في شهر يناير الماضى بنشر الخبر، مؤكدة أن هناك حملة إعلانية لصالح إحدى شركات الاتصالات ستجمع بين اللاعب محمد صلاح والفنان عمرو دياب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات