رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل امتحانات الغد.. وزير التعليم يوجه رسالة هامة لطلاب الثانوية العامة

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
Advertisements
وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة هامة لطلاب الثانوية العامة قبل انطلاق تجربة الاختبارات التجريبية لطلاب الثانوية العامة غدا الأحد الموافق 18 أبريل.



امتحانات الثانوية العامة


وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" نتطلع غدا الى استقبال ابنائنا طلاب الثالث الثانوي الذين يمتلكون جهاز تابلت لخوض التجربة الفنية في اليوم الاول من ثلاثة ايام هامة جدا للوصول الى افضل تصميم للشبكات والسيرفرات وسوف نواصل العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم افضل خدمة لطلابنا قبل الامتحان النهائي".


الثانوية العامة 2021


وأضاف :"لنتذكر جميعا أننا نقوم برصد المشاكل الخاصة بالسيرفرات والشبكات وحدوثها طبيعي جدا في هذه المرحلة وسوف تقوم الوزارة بتبديل السيرفرات والشبكات ولا يمثل هذا اى مشكلة وعلى الطالب اخطار مهندس التطوير بمشكلته لان هذا هو جوهر البروفة كلها في هذه المجموعة الاولى من الاختبارات التجريبية".


وزارة التربية والتعليم


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت تفاصيل الاختبار التقني بشهر أبريل لطلاب الصف الثالث الثانوي العام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١.



الثانوية العامة 


وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم عقد الامتحان والذي في الفترة من ١٨ وحتى ٢٢ أبريل من الساعة ١٠:٣٠ صباحاً وحتى ١:٠٠ ظهراً.


الثانوية العامة 2021


كما كشفت عن الأهداف الخاصة بإجراء امتحان شهر أبريل لطلاب الصف الثالث الثانوي وهي كالتالي :


- ضبط الإعدادات الخاصة بالأجهزة وتحديثه


- قياس تغطية  الـ 4G 


- قياس كفاءة الوصول إلى السحابة الإلكترونية


- تحديث منظومة التابلت


للدعم الفني في حالة وجود استفسارات تخص اسم المستخدم وكلمة المرور:


الرقم المختصر: 19368 


أو من خلال واتساب:  01148970610.


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يجب إبلاغ الأخصائي أو المشرف عن المشكلات التي تطرأ داخل المدرسة لتسجيلها للعمل على حلها في الأيام التالية للاختبار.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية