رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارقام متشابهة فى نتائج الأهلى بدور المجموعات لأبطال أفريقيا

الأهلى أمام سيمبا
الأهلى أمام سيمبا
Advertisements
انتهت منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوز الأهلى على سيمبا التنزاني أمس بهدف نظيف وفوز فيتا كلوب الكونغولى على المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدف في الجوله السادسه والاخيره بدور المجموعات.


التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا


وتأهل النادى الأهلى إلى الدور ربع النهائي بعد وصوله إلى النقطة 11 رفقة فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة بينما ودع البطولة كل من فريق فيتا كلوب الكونغولى الذي احتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط والمريخ السوداني الذي احتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

مفارقة غريبة في نتائج الأهلي بدور المجموعات

وبالنظر إلى نتائج الأهلى فى دور المجموعات مع فرق المجموعة الأولى يوجد تشابه غريب في نتائجه خلال الست جولات.


الفوز بنفس النتيجة في مباراتبن

وفاز الأهلى فى مباراتين بنفس النتيجة 0/3 الأولى كانت الأولى على المريخ السوداني في الجوله الاولى والثانيه كانت على فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه.



التعادل بنفس النتيجة في مباراتين

تعادل الأهلى فى مباراتين بنفس النتيجة 2/2 الأولى كانت أمام فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه والثانيه كانت أمام المريخ في لقاء الجولة الخامسة بدور المجموعات.


الخسارة والفوز أمام سيمبا بنفس النتيجة


خسر الأهلي أمام سيمبا التنزاني فى الجولة الثانية بهدف نظيف في الجوله الثانية وهى نفس النتيجة التي فاز بها في لقاء الجولة السادسة والأخيرة الذى أقيم مساء أمس الجمعة على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

الأهلى الأقوى هجوميا


أصبح الفريق الأحمر أقوى خط هجوم في المجموعة الأولى بعد هدف محمد شريف فى مرمى سيمبا التنزاني ليتفوق على فريق فيتا كلوب الكونغولى الذى جاء في المركز الثاني برصيد 10 وجاء فريق سيمبا التنزاني متصدر المجموعة فى المركز الثالث برصيد 9 اهداف بينما جاء  فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والاخير برصيد أربع اهداف.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية