بوابة فيتو : كابتن ماجد: مكتوب علينا القلق (طباعة)
كابتن ماجد: مكتوب علينا القلق
آخر تحديث: السبت 06/07/2019 02:16 م
بطولة الأمم الأفريقية
بطولة الأمم الأفريقية
مجموعة مصر في بطولة الأمم الأفريقية هي الأضعف من بين كل المجموعات، ورغم ذلك ليس من بين منتخبنا هداف البطولة حتى الآن، ورغم ضعف مستوى فرق المجموعة لم يخرج منتخبنا بنتيجة كبيرة حتى الآن، ورغم قلة خبرة منتخبات المجموعة وحداثة عهدها بالبطولة إلا أن منتخبنا لم يظهر مكشرا عن أنيابه حتى الآن.

ظهر المدرب هزيلا لا طعم له ولا لون ولا خطة واضحة المعالم، وظهر نصف لاعبي المنتخب وكأنهم في متاهة تلتهمهم الأقدام السمراء وتقذفهم هنا وهناك، ولولا جسارة النصف الآخر وخبرتهم وتعاطف العارضة مع الشناوي لما حققنا أية نتائج، ومن عجب أنه بنصف المنتخب تسيدنا مجموعتنا الهزيلة بنتائج هزيلة، وظهور هزيل ومدرب هزيل، وهذا الأمر يدعو للقلق ويسبب للجماهير المصرية عدم الارتياح حتى الآن، فهل في دور الـ16 اليوم السبت سيستطيع نصف المنتخب النشيط أن يحمل عبء نصفه المنهك؟!.. الله أعلم وكلنا يتمنى ذلك

هو إحنا ليه كده دايما مكتوب علينا القلق على منتخباتنا، ليه مافيش عندنا المدرب اللى نثق فيه، ليه اتحاد الكرة مصمم يعيشنا في قلق مع كل ماتش، ولا نتنفس الصعداء إلا مع صفارة نهاية المباراة، وإعلان فوز منتخبنا، وكلنا يصيح الحمد لله، مرددين جملة واحدة فيما بيننا، وهي جملة "إحنا فزنا بس مستوانا مش قد كده".. حد يعرف ليه؟!..أنا عن نفسي مش عارف!