رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. الفنانون يتألقون في حفل توزيع جوائز «مهرجان ART»

فيتو

أقيمت مساء الأحد، فعاليات مهرجان أوسكار «art 2013» لتكريم نجوم الفن والإعلام على مسرح أوبرا جامعة مصر الدولية للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر.

شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام منهم منى ذكى وأحمد عز وياسمين عبد العزيز ومحمد رمضان ومصطفى كامل وإلهام شاهين وريهام عبد الغفور والفنان حسين الجسمي.

كما شارك هاني شاكر ونضال الشافعي ورانيا فريد شوقي وسامي العدل ومحمد شاهين، والمنتج جمال العدل، والسيناريست محمد أمين راضي.

وتم تكريم كوكبة كبيرة من ألمع نجوم الفن الذيت أثروا حياتنا الفنية بعشرات الأعمال الناجحة.

ففى فئة جوائز التفوق فى مجال الدراما:
فازت ريهام عبد الغفور عن دورها فى مسلسل "الداعية" وآيتن عامر عن دورها فى مسلسل "الزوجة التانية" وكندة علوش عن دورها فى مسلسل "نيران صديقة" ويوسف الشريف عن دوره فى مسلسل "اسم مؤقت" وشيرى عادل عن دورها فى مسلسل "اسم مؤقت" وطارق لطفى عن دوره فى مسلسل "حكاية حياة" ونضال الشافعى عن دوره فى مسلسل "الشك" وهبة مجدى عن دورها فى مسلسل "الشك" وحسن الرداد عن دوره فى مسلسل "آدم وجميلة" وأحمد زاهر عن دوره فى مسلسل "حكاية حياة"، وتسلمت الجائزة ابنته، وفريال يوسف عن دورها فى مسلسل "نقطة ضعف" ومحمد شاهين عن دوره فى مسلسل "نيران صديقة" و"نكدب لو قلنا مبنحبش" ورشا مهدى عن دورها فى مسلسل "العراف" والثلاثى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو عن مسلسل "الرجل العناب" والمطرب أحمد فهمى عن دوره فى مسلسل "الداعية".

في حين ذهبت جوائز التميز فى الدراما، لكل من، منى زكى عن دورها فى مسلسل "آسيا"، ورانيا يوسف عن دورها فى مسلسل "نيران صديقة" و"موجة حارة"، وسمية الخشاب عن دورها فى مسلسل "ميراث الريح"، وأحمد الفيشاوى عن دوره فى مسلسل "بدون ذكر أسماء"، وصابرين عن دورها فى مسلسل "الشك"، وسامى العدل عن دوره فى مسلسل "الداعية"، ورانيا فريد شوقى عن دورها فى مسلسل "نقطة ضعف".
 
وعن فئة التميز فى السينما:
حصلت ياسمين عبد العزيز على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم "الآنسة ماما"، بينما حصلت إيمي سمير غانم على جائزة أحسن ممثلة كوميدية عن فيلم "هاتولى راجل".
 
 وعن ميداليات ART :
حصل عليها كل من  المطربة أمينة وهانى عادل كأحسن دويتو غنائى عن فيلم "هاتولى راجل" وحصل عليها أيضا الأب بطرس دانيال لجهوده فى دعم الفن والسينما، والسيناريست محمد أمين راضى عن مسلسل "نيران صديقة" ومصمم الأزياء بهيج وسلمى ممدوح سرور عازفة الكمان.

وفي فئة جوائز التمثيل الخاصة:
فازت بها نيللى كريم عن دورها فى مسلسل "ذات" وباسم سمرة عن دوره فى مسلسل "ذات"، وإياد نصار عن دوره فى مسلسل "موجة حارة"، وسيد رجب عن دوره فى "موجة حارة"، وأحمد عز عن فيلم "الحفلة"، ومحمود قابيل عن مجمل أعماله، وخالد الصاوى عن فيلم "الحرامى والعبيط"، ومحمد رمضان عن فيلم "قلب الأسد".

وعن جوائز الغناء:
 فاز المطرب حسين الجاسمى  بجائزة أحسن مطرب عن مجمل أعماله، ودنيا سمير غانم كأحسن أغنية عن أغنيتها "برد الشتاء"، ومصطفى كامل عن أغنية "تسلم الأيادى"؛ وحصد هاني شاكر جائزة الإبداع فى الإبداع عن مجمل أغانية.


فيما ذهبت جوائز الإبداع الدرامى لسميحة أيوب عن مسلسل "مزاج الخير"، ويسرا عن مسلسل "نكدب لو قلنا مابنحبش"، وإلهام شاهين عن مسلسل "نظرية الجوافة" وغادة عبد الرازق عن مسلسل "حكايةحياة  ، وسهير جودة أحسن مذيعة بشبكة ART
 
جدير بالذكر أن المهرجان سيذاع  الثلاثاء 31 ديسمبر في سهرة ليلة رأس السنة على قنوات ART
Advertisements
الجريدة الرسمية