رئيس التحرير
عصام كامل

"هذا المدرب أرهقني".. محسن صالح يكشف تفاصيل في حياته الكروية

محسن صالح رئيس لجنة
محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي

أكد محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن لقاء فريقي الأهلي والإسماعيلي الذي انتهى بنتيجة 4/4 الأفضل بتاريخ الكرة المصرية.

وأوضح محسن صالح خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي، مع الإعلامي إسلام الشاطر، أن تلك المباراة كانت الأقوى والأجمل تكتيكيا وخططيا.

وأشار محسن صالح أنه كمدير فني لفريق الإسماعيلي بتلك المباراة يعتز بمقولة البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي في تلك الفترة: "هذا المدرب أرهقني أتعادل يتقدم بهدف.. أتعادل يتقدم وعندنا نتقدم بهدف يتعادل"، مضيفا: "أنا ابن للنادي الأهلي والإسماعيلي لذلك أنا الفائز الأكبر بتلك المباراة".

وعن رفض أسرته احتراف كرة القدم قال محسن صالح: إن أسرته كانت تغضب من تعلقه بكرة القدم وكانت ترفض لعبه وتفضل اهتمامه بالدراسة ورغم أن والده كان مشجعا متعصبا للنادي المصري الذي كان يلعب بصفوفه إلا أنه كان الوحيد الذي يسبه بالمدرجات رغم هتاف الجماهير له.

وأضاف: "عندما سألت وعرفت أنه والدي ورجعت البيت غضبان وقلت لأمي من المفترض أن يشجعني والدي ولا يهاجمني، فقال أنت جبان أمام المرمى وتفضل التمرير لزملائك عن تسجيل الأهداف".

وعن انتقاله للأهلي قال: "كنت ألعب في نادي النجمة اللبناني، وأخطرني عادل هيكل برغبة الأهلي في ضمي، ووافقت وطلبت من صالح سليم مساعدتي في تحويل أوراق دراستي من لبنان إلى كلية تربية رياضية في مصر، وأخطرت صالح سليم أن ميولي في المستقبل هي التدريب، ولازم انضم لكلية تربية رياضية وهو الطلب الوحيد الذي طلبته من المايسترو".
الجريدة الرسمية