رئيس التحرير
عصام كامل

بعد أزمته مع فتحي مبروك.. ياسر ريان يواصل انقطاعه عن أهلي ٢٠٠٤

 ياسر ريان المدير
ياسر ريان المدير الفني لفريق الأهلي

واصل ياسر ريان المدير الفني لفريق الأهلي لكرة القدم مواليد ٢٠٠٤، انقطاعه عن قيادة فريقه على مدار أسبوع كامل بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء الخميس الماضي.


وتخلف ريان عن السفر مع فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٤ اليوم الأربعاء إلى الإسكندرية لمواجهة فريق حرس الحدود، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الجمهورية.

وكان قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، شهد أزمة حادة بين ياسر ريان، وفتحي مبروك، وغادر ياسر ريان، المدير الفني لفريق 2004، بالأهلي، لمقاعد الجهاز الفني في مواجهة سموحة ببطولة دوري الجمهورية الخميس الماضي قبل انتهاء الشوط الأول عندما كان التعادل الإيجابي 2-2 قبل أن ينهي الأهلي اللقاء لصالحه 2/3، بسبب تدخل فتحي مبروك في القيادة الفنية للفريق.

واعترض ياسر ريان على تدخل رئيس قطاع الناشئين، بعد مكالمة فتحي مبروك للمدرب العام لفريق الناشئين بالأهلي، عبدالله فاروق، أثناء سير اللقاء، وهو ما رفضه ياسر ريان واعترض عليه أمام الجميع، ثم اتجه لمغادرة الملعب إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق، ثم إلى خارج النادي رغم عدم انتهاء اللقاء في واقعة مثيرة داخل النادي الأهلي.

ويدخل أهلي ٢٠٠٤ المباراة وهو يسعي لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي والسادس هذا الموسم لمواصلة المنافسه على قمة ترتيب البطولة، خاصة بعد الفوز الثمين الذي حققه على سموحة 3-2 في الجولة الماضية.

ويملك الأهلي ١٧ نقطة في البطولة جمعها من الفوز في ٥ مباريات والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة، حيث فاز على بيراميدز وطنطا بنتيجة ٤ – ١ في المباراتين، وعلى وادي دجلة ٤ – ٢، وتعادل سلبيًا مع المقاصة، وخسر أمام الزمالك صفر – ٢، وتعادل مع الجونة ١ – ١، وفاز على إنبي ٦ – ١، وعلى سموحة ٣ – ٢، مسجلًا ٢٢ هدفًا مقابل ١٠ أهداف في مرماه.

بسبب ياسر ريان وفتحي مبروك.. أزمة في قطاع الناشئين بالأهلي

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي ياسر ريان مديرًا فنيًا، وعبد الله فاروق مدربًا عامًا، وأنور وجدي مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداريا، وحسن فاضل طبيبا، ومحمد نحلة معدا بدنيا، وأحمد شوقي إخصائيا للتدليك.

وكشفت مصادر أن هشام حنفي نائب رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، سافر مع الفريق إلى المدينة الساحلية للمبيت في أحد الفنادق استعدادا للقاء خاصة بعد غياب ياسر ريان.
الجريدة الرسمية