رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ناصليهان اتاجول تسافر في رحلة رومانسية مع زوجها قادير دوغلو (صور)

فيتو

تفاعل جمهور النجمين التركيين ناصليهان أتاجول وزوجها قادير دوغلو مع صورهما الرومانسية ورسالة الأخير لزوجته الغرامية خلال وجودهما في عطلة قصيرة.


وكتب قادير دوغلو رسالة لزوجته أتاجول نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام مرفقة بصورة يظهر فيها برفقتها وهو يحتضنها بحب، حيث قال: "لدى الأجمل بين ذراعي، حتى جمال البوسفور لم يعد يلفت انتباهي".

ديميت أوزدمير تتغلب على ناصليهان أتاجول.. تعرف على السبب

وظهرت ناصليهان أتاجول وزوجها قادير دوغلو في صورة أخرى وهما يتبادلان العناق، ثم تجولا في رحلة بدا أنها استكشافية وسط الأشجار، خاصة وأن ناصليهان أتاجول كانت تمسك بين يديها سكينًا تستخدم لإزالة أوراق الأشجار الطويلة الممتدة لتيسير عملية التحرك بينها دون التعرض للإصابات والخدوش.

وجاءت هذه الرحلة بين الزوجين بعد أن كان قادير دوغلو منشغلًا بتصوير مسلسله "الوصال" الذي يتم عرض موسمه الثاني منذ بداية شهر سبتمبر، بينما بدأت ناصليهان أتاجول مؤخرًا تصوير أحداث مسلسلها الجديد "ابنة السفير" الذي تلعب بطولته إلى جانب النجم إنجين أكيوريك.

وأنهى النجمان إكيوريك وبطلة "الحب الأعمى" ناصليهان أتاجول تصوير البوستر الدعائي لمسلسلهما الجديد "ابنة السفير"؛ ليكون العمل الدرامي الأول الذي يجمعهما معًا.

وتم اختيار الطفلة التركية أوموم لتجسد شخصية "ناري" ابنة السفير التي تجسدها ناصليهان في طفولتها، وقد جمع الاثنان تشابهًا واضحًا جدًا فور نشر صورهما عبر صفحات السوشيال ميديا قبل أيام.
Advertisements
الجريدة الرسمية