رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنقاذ هازال كايا من حادث خطير.. اعرف التفاصيل

فيتو

بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بنشوب حريق في منزل النجمة التركية هازال كايا وزوجها على أتاي الواقع في منطقة زكريا كوي في مدينة إسطنبول، إذ كانت تتواجد وحدها في المنزل، خرجت النجمة لتأكيد أنها وجنينها بحالة جيدة وأنهما انتقلا للعيش في منزل والدتها.


وفي بيان صادر عن النجمة، أوضحت فيه ما جرى، قالت: "أردت أن أقدم توضيحًا حول الأخبار المنتشرة، نعم اندلع حريق صغير في منزلنا في الطابق السفلي، ولأن رجال الإطفاء وصلوا بسرعة فتم إطفاء الحريق قبل أن يكبر".

هازال كايا تغضب من صحفي وتصيح به: «هذا عيب»

وأضافت في بيانها: "الحمدلله أفراد منزلنا ومن ضمنهم حيواناتنا الأليفة جميعهم بصحة سليمة، وأنا بالطبع خفت كثيرًا لكني بخير وممتنة لأن الوضع كان من الممكن أن يكون أسوأ، الآن يبدو وكأننا خرجنا في عطلة عائلية صغيرة في المدينة، وسنتخذ تدابير أمنية أكثر جدية ونعود لمنزلنا في غضون أيام قليلة قبل ولادة ابننا"، واختتمت حديثها بالقول: "قبلاتنا لكل من اتصل وسأل عنا".

ولم تعرف هازال كايا وزوجها على أتاي بعد أسباب الحريق الذي كاد يودي بحياة النجمة الحامل في شهرها التاسع والتي كانت بمفردها في المنزل، ولم يتطرق أي من الزوجين للحديث عنه.

وعلى صعيد آخر؛ عانت النجمة على مدار الأيام الماضية من حملات تنمر واسعة ومتتالية، كانت أولاها بعد ظهورها مع زوجها في أحد الأماكن العامة، حيث ظهرت ببدلة رياضية قريبة الشبه من بيجامة النوم، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب إهمال هازال لنفسها خلال الحمل إلى هذه الدرجة.

يذكر أن بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير الأتراك أفادت بأن النجمة تعكف حاليًا على حضور ندوات خاصة استعدادا لاستقبال طفلها، إذ التقطت بعض الصور لهازال من ندوة خاصة بتربية الأطفال والعناية بهم وتحديدًا اكتشاف سبب بكاء الأطفال، لمعرفة كيفية تعاملها مع طفلها الأول.
Advertisements
الجريدة الرسمية