رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خرجت ولم تعد.. اختفاء طالبة جامعية في ظروف غامضة ببني سويف

فيتو

اختفت طالبة، بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، جامعة بني سويف، في ظروف غامضة، عقب خروجها من منزل أسرتها بمدينة إهناسيا، صباح أمس الأحد، متجهة إلى الجامعة، بمدينة بني سويف، ولم تعد، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بتلقيه بلاغًا من "حمادة كمال" أمين شرطة، مقيم مدينة إهناسيا، يفيد باختفاء نجلته "ياسمين" 19 سنة، طالبة بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، جامعة بني سويف، ولم تعد لمنزل الأسرة.

وأكد والد الطالبة، أن نجلته خرجت، صباح أمس الأحد، متوجهة إلى مقر الكلية بمدينة، ومع نهاية اليوم الدراسي، لم تعد للمنزل، وبتواصله مع بعض صديقاتها، تبين أن نجلته لم تحضر للجامعة، وأن زميلاتها أخبرنه بأنها ستتأخر لأنها ستتقابل مع زميلة لها من محافظة الفيوم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3307 لسنة 2019 إداري مركز شرطة إهناسيا، وأخطرت النيابة العامة.

سقوط طالبة من باب قطار مميز في بني سويف

وتواصلنا هاتفيًا مع والد الطالبة المختفية، الذي ناشد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، بتكثيف مجهوداتها لكشف غموض أسباب اختفاء نجلته، مشيرًا إلى أنها لم يكن معها خط تليفون محمول، نافيًا وجود أي مشكلات بين نجلته وأيًا من أفراد الأسرة، مؤكدًا أن الأمور كانت طبيعية، حتى قبل خروجها من المنزل، لكن الأسرة بأكملها فوجئت بعدم عودتها.
Advertisements
الجريدة الرسمية