رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي 2004 يفوز على سموحة 3-2 في دوري الجمهورية

الأهلي
الأهلي

اقتنص فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٤، فوزًا غاليا من ضيفه سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الجمهورية.


بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مروان صلاح.

الدفاع: زياد أسامة – بيجاد عادل – يوسف خليل – رأفت خليل.

الوسط: مصطفى أبو الخير – محمد صلاح – محمد أسامة “ميدو” – يوسف جبر – على أيمن.

الهجوم: عبد الرحمن ممدوح.

وشارك خالد السيد بدلًا من يوسف جبر، وأحمد عماد بدلًا من محمد صلاح، وحمزة مصطفى بدلًا من على أيمن.

افتتح ميدو أسامة التسجيل للأهلي بتسديدة رائعة في الدقيقة الخامسة، وتعادل سموحة بعد ١٠ دقائق من ركلة ثابتة، وأضاف ميدو أسامة الهدف الثاني له وللأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة ٢٧، ثم تعادل سموحة في الدقيقة ٥٥، قبل أن يخطف رأفت خليل هدف الفوز للأهلي في الدقيقة ٨٣ من عمر المباراة برأسية رائعة إثر متابعته لركلة حرة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ١٧ نقطة، جمعهم من الفوز في ٥ مباريات والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة، حيث فاز على بيراميدز وطنطا بنتيجة ٤ – ١ في المباراتين، وعلى وادي دجلة ٤ – ٢، وتعادل سلبيًا مع المقاصة، وخسر أمام الزمالك صفر – ٢، وتعادل مع الجونة ١ – ١، وفاز على إنبي ٦ – ١، وعلى سموحة ٣ – ٢، مسجلًا ٢٢ هدفًا مقابل ١٠ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي ياسر ريان، مديرًا فنيًا، وعبد الله فاروق، مدربًا عامًا، وأنور وجدي، مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي، إداري الفريق، وحسن فاضل، طبيب الفريق، ومحمد نحلة، معدًّا بدنيا، وأحمد شوقي، أخصائي التدليك.
Advertisements
الجريدة الرسمية