رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق العشري: الدوري بعد التأجيل ينتهي في عامين

طارق العشري
طارق العشري

أكد طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود، أنه تفاجأ بقرار تأجيل الدوري إلى ما بعد كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والتي تقام في مصر.


وقال العشري: فوجئنا بالقرار كنا نخوض معسكرا مغلقا للقاء الاتحاد السكندري يوم الخميس، وألغيت المعسكر والآن أبدأ التفكير في خوض فترة إعداد جديدة لاستكمال مباريات الدوري بعد نهاية أمم أفريقيا.

وتابع: "معنوياتنا كانت مرتفعة للغاية خاصة عقب الفوز على الإسماعيلي ولكن فوجئت بقرار التأجيل، إذا كان حدث كل ذلك في البدايات فالأمور لا تبشر بالخير".

وأضاف: "نحن نفتقد لمبدأ العدل بين الجميع، العدل يجب أن يُطبق على الكبير قبل الصغير، واتحاد الكرة هو بمثابة أب لجميع الأندية يجب أن يطبق العدل بين جميع أبنائه".

وأوضح العشري: "كنت أشعر بالتفاؤل في بداية الموسم خاصة عقب تحديد نظام معين لمواعيد المباريات لكن الآن لا أرى أي شيء جيد، الموسم الماضي انتهى في عام والموسم الجاري ربما سينتهي في عامين".

ميتشو للجماهير..نحن عائلة واحدة ويجب الوقوف معا ضد الخصوم

وكان اتحاد الكرة أعلن تأجيل ما تبقى من مباريات الجولة الخامسة وكل الجولة السادسة من الدوري المصري إلى ما بعد نهاية بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي تقام في مصر على أن تستأنف المسابقة بعد أمم أفريقيا بنفس ترتيب المباريات.
Advertisements
الجريدة الرسمية