رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهداف مباراة الأهلي 2002 أمام العمال 23-0 في تصفيات القاهرة (فيديو)

فيتو

عرض برنامج الأشبال تقديم الإعلامي أسامة حسني، على شاشة قناة الأهلي مساء اليوم الأحد، فيديو للأهداف ال 23 والفوز التاريخي لفريق القلعة الحمراء مواليد 2002 في افتتاحية تصفيات القاهرة المؤهلة للقطاعات.


وحقق فريق الناشئين لكرة القدم مواليد ٢٠٠٢، فوزا كاسحا على فريق العمال، الخميس الماضي، بنتيجة 23 - 0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الأولى لبطولة منطقة القاهرة والمؤهلة للقطاعات.

جاءت أهداف الأهلي الـ23 عن طريق: أحمد سيد غريب (٧ أهداف)، وعلي عمرو (٥ أهداف)، ومحمد هشام (٣ أهداف)، ومحمد خالد (هدفان)، وأحمد عربي (هدفين)، ومازن هاني (هدفين)، وأحمد سيد عبد النبي وهادي عمارة بهدف واحد لكل منهما.

الأهلي 2002 يكتسح العمال 23-0 في تصفيات القطاعات (صور)

ويضم الجهاز الفني لفريق الناشئين مواليد ٢٠٠٢ ياسر محمدين مديرًا فنيًا، ومحمد سمارة مدربًا عامًا، وفتوح محمد مدربًا لحراس المرمى، وعماد أنور المدير الإداري للفريق، ومحمود عبد العليم طبيب الفريق، وطه محمد عبد الرحيم إخصائي التأهيل البدني، وعبد الحميد حسين المدلك.

يذكر أن قرعة بطولة منطقة القاهرة وضعت الأهلي في المجموعة الثالثة مع فرق شبرا وحدائق حلوان والتجارة العامة والنوبي وشباب العمال وباب الشعرية والزهور ومركز شباب زينهم ومركز شباب عين الصيرة واتحاد الشرطة، وتقام هذه المرحلة بنظام دوري من دور واحد، ثم يتأهل أول كل مجموعة للمشاركة في بطولة القطاعات على مستوى الجمهورية.
Advertisements
الجريدة الرسمية