رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كايلي جينر تأخذ جمهورها لجولة مميزة في مكتبها المبهر (فيديو)

فيتو

ليس غريبًا بالطبع على عارضة الأزياء الأمريكية والمليارديرة الصغيرة كايلي جينر، أن تمتلك ما تريد ويكون لها ما تريد، وليس غريبًا عليها أن نسمع عن ثرائها الفاحش بين الفينة والأخرى، ولكن مكتبها الذي تدير منه شركة "كايلي كوزمتكس" سينقلك إلى مستوى آخر من الرفاهية التي تعيشها كايلي خلال إدارة أعمالها.


فقد نشرت جينر البالغة من العمر 22 عامًا، مقطع فيديو أخذت فيه جمهورها ومتابعيها في جولة خاصة بمكتبها المترامي الأطراف، وبدأت الفيديو وهي تقف أمام باب أبيض يظهر عليه شعار علامتها التجارية، لتكشف بعده عن منطقة استقبال ضخمة مع علامة "Kylie" باللون الوردي النيون معلقة على الحائط.

كايلي جينر تحذف فيديو جديدًا أثار غضب جمهورها (فيديو)

لتسير بعد ذلك عبر مكتبها الضخم، بما في ذلك مجموعة كبيرة من قاعات المؤتمرات حتى يتمكن أصدقاؤها وعائلتها من استضافة الاجتماعات، ومنطقة المطبخ المليئة بجميع أنواع المشروبات، ومنطقة الجلوس التي تشبه المطعم، بالإضافة إلى آلة لبيع المشروبات الكحولية.

بالإضافة إلى كل ذلك يحوي مكتبها غرفة جلوس عائلية تستضيف فيها أصدقاءها وعائلتها، ولدى جينر أيضًا جناحها الخاص في المكتب، والذي يحوي حمامًا خاصًا بها، ويؤدي إلى غرفتها الخضراء الخاصة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط، بل أن ابنتها ستورمي أيضًا كان لها نصيب في تلك الرفاهية؛ إذ تمتلك حضانة خاصة مجهزة بكل الألعاب والأدوات التي تحتاجها ستورمي لقضاء الوقت فيها، من سرير الأطفال وطاولة تغيير الملابس، حتى جميع الكتب والألعاب التي قد يحتاجها الطفل: مطبخ لعب وطاولة صغيرة ومقاعد ودراجة وحيوانات محشوة.
Advertisements
الجريدة الرسمية