رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة شخصين في مشاجرة بسبب أسبقية ري الأرض بالمنيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب شخصان في مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة أبو عياد بصفط الخمار التابعة لمركز المنيا، بسبب الخلاف على أسبقية رى قطعة أرض زراعية.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى مركز شرطة المنيا من عمليات النجدة يفيد بحدوث مشاجرة ومصابين.


وعقب انتقال قوات الأمن برئاسة العقيد أحمد صلاح مفتش مباحث المركز وبقيادة المقدم أحمد يسري رئيس مباحث المركز والرائد حازم عسقلاني والرائد على سرحان معاوني مباحث المركز تبين حدوث المشاجرة بين كل من : طرف أول : "إبراهيم. م. أ. م" ٢٠ عامًا، ومصاب "بجرح قطعي بالرأس واشتباه كسر بالجمجمة،" هشام. م. أ. م" ٢٩ عامًا ومصاب "، وطرف ثاني :" محمود. أ. م" ٥٥ عاما فني بشركة مياه الشرب والصرف الصحي" عم الطرف الأول " -" بسام. م. أ " ٣٠عامًا سائق - " عبدالله. م. أ. م " ٣٨ عامًا سائق.

مصرع عامل صعقا بالكهرباء جنوبي المنيا

ونشبت المشاجرة بسبب الخلاف فيما بينهما على اسبقية ري الأرض تعدى على إثرها الأول من الطرف الثاني على الأول من الطرف الأول بالضرب بفاس حديدية نتج عنها إصابته وقاموا بالتعدي على الثاني بالضرب بالعصي والشوم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.
الجريدة الرسمية