رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة: تطوير 318 ملعبا بمراكز الشباب خلال الـ 15 شهرا الماضية

فيتو

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الملعب القانوني المطور بمركز شباب أطفيح برفقة عدد من نواب البرلمان وقيادات الوزارة ومجلس إدارة المركز.


وكانت الوزارة قد خصصت 10 ملايين جنيه للمركز بواقع 3 ملايين جنيه تكلفة إنشاء الملعب القانوني الجديد، و7 ملايين جنيه قيمة إنشاء حمام سباحة بالمركز.

وتفقد وزير الشباب والرياضة منشآت مركز شباب أطفيح المتمثلة في الملعب الخماسى، والمبنى الإداري، وصالات الأنشطة، بالإضافة إلى تفقد موقع إنشاء حمام السباحة بالمركز والمقرر الانتهاء من إنشائه خلال ستة أشهر من الآن.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة قامت بتطوير 318 ملعبا بمراكز الشباب في مختلف المحافظات منذ أول يوليو 2018 وحتى نهاية سبتمبر الماضي، بتكلفة وصلت إلى 361 مليون و956 ألف جنيه، وتنقسم الملاعب إلى 193 ملعبا خماسيا، و64 ملعبا قانونيا، و11 ملعبا اكريليك، و48 ملعب تدريبي، وملعبين تنس أرضي.

اليوم.. وزير الرياضة يفتتح بطولة العالم للسلاح بإستاد القاهرة

ولفت الوزير إلى إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة ورؤيتها نحو الارتقاء بالمنشآت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات، وتطوير بنيتها الإنشائية على أعلى مستوى ليتمكن النشء والشباب من ممارسة جميع الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية، وضمن رؤية الوزارة نحو تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية.
الجريدة الرسمية