رئيس التحرير
عصام كامل

بتر قدم طفلة الدقهلية بعد تعذيبها على يد جدتها

مستشفى المنصورة العام
مستشفى المنصورة العام

كشف الدكتور محمد شريف نائب مدير مستشفى المنصورة العام الجديد الدولي سابقا عن الحالة الصحية للطفلة جنة، التي جرى تعذيبها على يد جدتها في بساط كريم الدين بشربين في الدقهلية عقابا لها على تبولها اللاإرادي.


وأوضح نائب مدير المستشفي الدولي أن المستشفي استقبل جنة مصابة بحروق من الدرجة الثالثة وحالتها خطرة محولة من مستشفى شربين مصابة لكدمات وحروق من الدرجة الثالثة بأنحاء متفرقة بالجسد وآثار كى نارية بالجسم، وتورم بالأطراف نتج عنه تسمم دموي، ويتم تأهيل الطفلة اليوم لإجراء جراحة بتر في إحدى قدميها من أسفل الركبة.

من جانبه، أكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية على تقديم كافة الرعاية الطبية الأزمة للطفلة جنه وانها محتجزه داخل العناية المركزه للأطفال بالمستشفي الدولي لحين امتثالها للشفاء.

وبدأت الواقعة بتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية باستقبال مستشفى شربين العام للطفلة "جنة م س" 5 سنوات ومقيمة بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية مصابة بكدمات وحروق وآثار كى نارية متفرقة بالجسم، وتورم بالأطراف وتم تحويلها لمستشفى المنصورة الدولى.

وبتكثيف التحريات التي أجراها الرائد محمد الأرضى رئيس مباحث مركز شربين وسؤال جد الطفلة لوالدها "سمير ح ع" 55 سنة "كفيف" ومقيم بساط كريم الدين إتهم جدة الطفلة لوالدتها "صفاء ع ع" 41 سنة ربة منزل ومقيمة ذات العنوان بإحداث إصابة الطفلة بواسطة تعذيبها بواسطة تسخين آلة حادة وكيها بها باعضائها التناسلية معاقبة لها على تبولها لا إراديا.

يذكر أن والدة الطفلة المصابة كفيفة ووالدها من ذوى الاحتياجات الخاصة والمعينين في وظيفة حكومية بنسبة 5% من القوة العاملة وانتهت العلاقة الزوجية بينهما بالطلاق.

حبس سيدة عذبت حفيدتها بكي أعضائها التناسلية لتبولها لا إراديا بالدقهلية


وتمكن ضباط مباحث شربين من ضبط المتهمة والتي أنكرت ما جاء بأقوال جد الطفلة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح مركز شرطة شربين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الجدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.
الجريدة الرسمية