رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد فضل يستقر على جهاز الفراعنة الجديد في إيطاليا

محمد فضل
محمد فضل

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المعينة من الـ«فيفا» لإدارة شئون اتحاد الكرة، قرر منذ اللحظة الأولى لتسلمه مهمة رئاسة اتحاد الكرة بتكليف محمد فضل بملف تشكيل الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى.


وأكد المصدر لـ«فيتو»، أن فضل اصطحب معه السير الذاتية الخاصة بجميع المدربين المرشحين للعمل في الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى إلى إيطاليا التي يقضى بها إجازة قصيرة مع أسرته، لدراستها جيدًا واختيار المدربين الأنسب لقيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب المصدر، فإن محمد فضل انتهى بالفعل من تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بالكامل، وفق المعايير التي حددتها اللجنة الخماسية، بالتنسيق مع وزير الرياضة وبعض خبراء الكرة المصرية.

اتحاد الكرة: الإعلان عن المدير الفني للمنتخب.. الأربعاء

ومن المقرر أن يعتمد مجلس الجبلاية برئاسة عمرو الجناينى التشكيلة النهائية التي استقر عليها فضل للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى في اجتماعه الأربعاء المقبل، قبل الإعلان عنه رسميا لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفى عقب الاجتماع.

ويعد الثلاثى حسن شحاتة وحسام البدرى وحسام حسن الأقرب لشغل منصب المدير الفني، بالإضافة للرباعى طارق مصطفى أحمد حسام ميدو وعبد الظاهر السقا وحمادة صدقى في منصب المدرب العام، وعماد متعب ومحمد شوقى وحسنى عبدربه في مركز المدرب المساعد وعصام الحضرى الأبرز لمنصب مدرب حراس المرمى.

Advertisements
الجريدة الرسمية