رئيس التحرير
عصام كامل

ما بين خيانة وإدمان للمخدرات.. الشائعات تطارد مايلي سايرس وليام هيمسورث بعد انفصالهما

فيتو

منذ إعلان انفصالهما، وأخبار النجمين العالميين مايلي سايرس وليام هيمسورث، تتصدر الصحف مع ظهور تفاصيل جديدة كل يوم.

وفي حين أنه بدا انفصالهما هادئًا حتى الآن، إلا أن الأمور بدأت تتفاقم مع ظهور تصعيد جديد في الانفصال والكشف عن السبب وراءه؛ حيث بينت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن اتهامات بالخيانة وتعاطي المخدرات بدأت تظهر على الساحة حاليًا، إذ قدمت مصادر مقربة من الثنائي أسبابًا مختلفة بشأن انهيار علاقتهما.


مايلي سايرس تنتقل لمنزل جديد بجانب طليقها ليام هيمسورث (صور)

وقالت مصادر مقربة من مايلي، إن المغنية الأمريكية كافحت من أجل إنقاذ زواجها، إلا أنها لم تتقبل شرب ليام الكثير من الكحول وتعاطي عقاقير معينة، كما أشارت المصادر إلى أن تاريخ مايلي مع إدمان المخدرات يصعب عليها تحمل إدمان ليام.

بينما أوضحت المصادر المقربة من ليام بكل وضوح، أن السبب الحقيقي وراء الانفصال هو خيانة مايلي، وزعموا أن أصدقاء مايلي يستخدمون اتهامات إدمانه للمخدرات والكحول كذريعة لتشتيت الانتباه عن السبب الحقيقي للانفصال.

وفي حين لم يقدم أصدقاء ليام أي تفاصيل أخرى، إلا أنهما نفوا ما تداولته التقارير بأنهما انفصلا قبل أشهر من ظهور صور المغنية وهي تقبل كايتلين برودي جينر الأسبوع الماضي، وقال أحد المصادر: "هذه محاولة أخرى من جانب مايلي لتشتيت الانتباه عن حقيقة خيانتها زوجها وسلوكها العام الفاحش الأخير".

ومع ذلك دافع أصدقاء مايلي عنها وأوضح أحدهم أنها لم تخن زوجها مع أي أحد خلال فترة الزواج، فيما أوضحت المصادر المقربة من ليام، أن الممثل الأسترالي كان يأمل عيش حياة طبيعية مستقرة مع زوجته، إلا أن مايلي عادت إلى أسلوبها الجريء المعهود.

وتأتي التصعيدات الجديدة بعدما كسر ليام صمته يوم الثلاثاء الماضي عبر إنستجرام وقال لمعجبيه، إنه يتمنى لمايلي الصحة والسعادة.
الجريدة الرسمية