رئيس التحرير
عصام كامل

كورتني كارداشيان تسير على خطى كايلي جينر وتتهم والدتها بالإهمال

فيتو

لم تبصر العلامة التجارية الفاخرة "Poosh" التي أسستها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان النور حتى الآن، بالرغم من تدشين الموقع الإلكتروني الخاص بها في شهر أبريل الماضي.


كورتني كارداشيان تكشف عن أسرار حميتها ونظامها الغذائي

ويبدو أن النجمة "كورتني" تفكر حاليًا في تجاوز الأمر من خلال تقليد علامة مستحضرات العناية بالبشرة الناجحة الخاصة بشقيقتها الصغرى كايلي جينر.

وأفادت تقارير أمريكية بهذا الخصوص أن "كورتني" على وشك أن تحصل الآن على الموافقات الرسمية على 6 علامات تجارية باسم "Poosh"، منها خط كامل خاص بمنتجات العناية بالبشرة.

وتبين الأوراق الرسمية التي حصلت عليها بعض المواقع الأمريكية من مكتب البراءات والعلامات التجارية في أمريكا أن "كورتني"، البالغة من العمر 40 عامًا، تقدمت بطلب خاص بعلامتها "Poosh" في الـ29 من شهر مارس الماضي لمنتجات ومستحضرات عناية بالبشرة غير دوائية.

وتلك المنتجات التي تنطوي تحت هذه العلامة هي: أمصال، ألبان، مستحضرات، أقنعة، كريمات، مرطبات جسم، مستحضرات عناية بالشعر، أمصال شعر غير طبية، جيل استحمام، جيل دش، صابون جمال، صابون استحمام، زيوت أساسية، مستحضرات تجميل، عطور، أملاح استحمام غير طبية، أملاح استحمام تجميلية، منتجات خاصة بفرك الجسم، مستحضرات عناية بالجسم تجميلية من زيوت وغسول ومواد لفرك الجلد.

وأوضحت تقارير أن المنتجات التي تنطوي عليها علامة "كورتني" التجارية، مشابهة لمنتجات علامة شقيقتها الصغرى كايلي جينر التي تحمل اسم "Kylie Skin"، وسبق لكورتني أن حملت والدتها كريس جينر مسئولية تأخير إطلاق منتجات علامتها وذلك لأنها تهملها وتعطي جزءًا كبيرًا من وقتها ومجهودها لشقيقتيها كايلي جينر وكيم كارداشيان.
الجريدة الرسمية